جديد الرياضه: سامباولي يجري ثلاثة تغييرات على تشكيلة التانجو في لقاء فنزويلا السبت 2 سبتمبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: سامباولي يجري ثلاثة تغييرات على تشكيلة التانجو في لقاء فنزويلا السبت 2 سبتمبر 2017

يستعد خورخي سامباولي المدير الفني للمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم لإجراء ثلاثة تغييرات على تشكيلة الفريق الأساسية في مباراته المرتقبة يوم الثلاثاء المقبل أمام نظيره الفنزويلي في الجولة السادسة عشر من تصفيات قارة أمريكا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم 2018 .

وينتظر أن يحل خافيير ماسكيرانو نجم برشلونة الإسباني مكان المدافع جابرييل ميركادو الذي يغيب عن المباراة للإيقاف بسبب نيله الإنذار الثاني في مباراة الفريق الماضية أمام أوروجواي والتي انتهت بالتعادل أمس الأول الخميس.

كما ينتظر أن يخوض إيفر بانيجا نجم خط وسط أشبيلية الإسباني المباراة بدلا من جويدو بيتزارو فيما ينتظر أن يحل لاوتارو أكوستا لاعب لانوس الأرجنتيني مكان ماركوس أكونا نجم خط الوسط المهاجم لفريق سبورتنج لشبونة البرتغالي ، وذلك حسبما ظهر خلال تدريبات الفريق اليوم.

وكان أكوستا شارك بديلا لأكونا في الدقيقة 60 من مباراة أوروجواي.

ومن المنتظر أن يجري سامباولي هذه التغييرات الثلاثة فقط على التشكيلة التي خاض بها الفريق مباراة أوروجواي والتي انتهت بالتعادل السلبي في مونتفيديو عاصمة أوروجواي.

واطمأن سامباولي على لاعبه نيكولاس أوتاميندي نجم دفاع مانشستر سيتي الإنجليزي والذي أصيب بكدمة من لويس سواريز مهاجم أوروجواي لكنه تعافى وشارك في التدريبات بشكل طبيعي ليصبح جاهزا للقاء فنزويلا.

وبهذا ، ينتظر أن يضم تشكل التانجو الأرجنتيني في لقاء فنزويلا كلا من سيرخيو روميرو حارس المرمى واللاعبين خافيير ماسكيرانو وفيدريكو فازيو ونيكولاس أوتاميندي ولاوتارو كوستا ولوكاس بيليا وإيفر بانيجا وآنخل دي ماريا وليونيل ميسي وباولو ديبالا وماورو إيكاردي.

وأصبح المنتخب الأرجنتيني بحاجة ماسة إلى الفوز في مباراة فنزويلا لتعزيز آماله في التأهل للمونديال.

ويحتل المنتخب الأرجنتيني المركز الخامس في جدول التصفيات برصيد 23 نقطة وبفارق الأهداف فقط خلف تشيلي مقابل 25 نقطة لكولومبيا و24 نقطة لأوروجواي في المركزين الثاني والثالث.

وكان المنتخب البرازيلي ، الذي يتصدر جدول التصفيات برصيد 36 نقطة ، حجز بطاقة التأهل الأولى من هذه التصفيات إلى المونديال.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق