أخبار الرياضه: 6 لاعبين ينتظرون إشارة كوبر للمشاركة أمام أوغندا «تقرير» السبت 2 سبتمبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار الرياضه: 6 لاعبين ينتظرون إشارة كوبر للمشاركة أمام أوغندا «تقرير» السبت 2 سبتمبر 2017

أجبرت هزيمة المنتخب الوطنى الأول بهدف أمام نظيره الأوغندى في الجولة الثالثة من تصفيات أفريقيا المؤهلة للمونديال التي أقيمت الخميس الماضى بالعاصمة الأوغندية كمبالا سيتى، الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للفراعنة على إدخال عدد من التغييرات على تشكيلة الفريق في لقاء العودة أمام المنتخب الأوغندى بالجولة الرابعة والمحدد بها الثلاثاء المقبل باستاد برج العرب بالإسكندرية.

وتستعرض فيتو في التقرير التالى أبرز الأسماء المرشحة لدخول التشكيلة الأساسية للفراعنة في موقعة برج العرب:

إكرامى والشناوى
أصبح عصام الحضرى حارس مرمى المنتخب الوطنى خارج المشاركة أساسيا أمام أوغندا في لقاء الثلاثاء المقبل، لاسيما بعد تعرض الحارس لتمزق في أربطة الركبة خلال مشاركته في لقاء الذهاب الخميس الماضى، وعلى الرغم من إعلان اللاعب تماثله للشفاء وجاهزيته للمشاركة في المباراة إلا أن هيكتور كوبر استقر على استبعاده خوفا من تجدد إصابته خلال المباراة ويفاضل بين الثنائى شريف إكرامى وأحمد الشناوى ليشارك أحدهما بديلا للحضري في المباراة المقبلة.

كريم حافظ
وتتجه النية لدى الأرجنتينى هيكتور كوبر المدير الفنى للمنتخب الأول إلى استبعاد محمد عبد الشافى من مركز الظهير الأيسر في لقاء العودة أمام أوغندا، خاصة بعد ظهوره بمستوى سيئ للغاية في مباراة الذهاب بأوغندا وارتكابه العديد من الأخطاء الساذجة والتي نتج عنها هدف أوغندا الوحيد في مرمى عصام الحضرى، وسيكون البديل الوحيد لعبد الشافي في حالة استبعاده هو كريم حافظ لاعب لانس الفرنسي، بعد استبعاد ظهير الأهلي أيمن أشرف من القائمة النهائية لمواجهتي أوغندا قبل المباراة الأولى.

حسام عاشور
كوبر يفكر أيضا في إتاحة الفرصة لمحور ارتكاز النادي الأهلي حسام عاشور للمشاركة أساسيا أمام أوغندا إلى جانب محمد النني في اللقاء المقبل، لإحكام قبضته على منطقة وسط الملعب، بدلًا من طارق حامد الذي ظهر بعيدا عن مستواه في لقاء الذهاب الخميس الماضى، ووضح تأثره بحالة الإجهاد التي يعاني منها أغلب اللاعبين الدوليين بالأهلي والزمالك جراء كثرة المشاركات وتلاحم المباريات وامتداد الموسم الكروي لأكثر من 10 أشهر.

صالح جمعة
واستقر هيكتور كوبر بشكل كبير على الدفع بصانع ألعاب النادي الأهلي صالح جمعة في التشكيلة الأساسية للمنتخب الوطنى أمام أوغندا في لقاء الثلاثاء المقبل، بديلًا لعبدالله السعيد، بسبب تراجع مستوى الأخير نتيجة حالة الإجهاد التي يعانيها اللاعب بسبب تلاحم المواسم وكثرة مشاركاته مع الأهلي محليا وأفريقيا فضلا عن مباريات المنتخب الأول، ما يدفع جهاز الفراعنة لإبعاده عن موقعة أوغندا وإتاحة الفرصة لصالح جمعة الذي يمر بأفضل مستوياته الفنية في الفترة الأخيرة.

عمرو جمال
فشل محمود كهربا في تشكيل أي خطورة على مرمى المنتخب الأوغندى في لقاء الثلاثاء الماضي، والهجوم الذي طال الأرجنتينى هيكتور كوبر لتمسكه بإشراك كهربا في مركز غير مركزه وهو رأس الحربة، ما يحرم المنتخب الاستفادة من إمكانيات اللاعب في مركزه الحقيقي إلى جانب حرمان الفريق من الاستفادة من وجود مهاجم صريح قادر على تهديد مرمى المنافسين، ولذلك بات من المؤكد أن يدفع كوبر بمهاجم بيدفيست الجنوب أفريقى عمرو جمال في التشكيلة الأساسية للفراعنة في موقعة الثلاثاء المقبل.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق