جديد الرياضه: الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع مهاجم الفيصلي السبت 2 سبتمبر 2017

مصراوى 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع مهاجم الفيصلي السبت 2 سبتمبر 2017

كتب- عمر قورة:

أكد أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس الزمالك ورئيس بعثة الفريق الأبيض في الأردن، أن النادي لن يتفاوض مع الفيصلي لضم المهاجم البولندي لوكاس سيمون.

وتتواجد بعثة الزمالك في الأردن لخوض مباراة ودية أمام الفيصلي غدًا الأحد، وترددت أنباء حول تكليف أحمد جلال إبراهيم لتولي ملف المفاوضات مع صاحب الـ31 عامًا بناءً على طلب المدير الفني نيبوشا.

وقال نائب رئيس الزمالك، في تصريحات تلفزيونية لقناة "أون سبورت" مساء السبت: "إدارة الزمالك محترمة، ولو هناك اهتمام بضم اللاعب هذا الصيف سنتفاوض مع إدارة ناديه بشكل مباشر".

وأكد: "لوكاس سيمون مرتبط بعقد مع الفيصلي، ولم نتفاوض مع اللاعب للتعاقد معه مثلما تردد، كما أنه خاض المران مع فريقه الأردني بشكل طبيعي اليوم استعدادًا للمباراة الودية أمام الزمالك".

وأتم أحمد جلال إبراهيم تصريحاته قائلا أن هناك جلسة سيعقدها مع إدارة الفيصلي مساء اليوم السبت، لاستقبال اللاعبين والجهاز الفني بعد وصول البعثة ظهر اليوم إلى الأردن.

ويملك الزمالك في قائمة الموسم الجديد خمسة لاعبين أجانب، هم: معروف يوسف ومحمد كوفي وبنيامين أشيمبونج وعبدالرزاق سيسيه، وكابونجو كاسونجو.

وبعد قرار مرتضى منصور رئيس الزمالك برحيل محمد كوفي، سيضطر الفريق الأبيض للاستغناء عن لاعب أجنبي آخر حال التعاقد مع سيمون، بعد قرار اتحاد الكرة بزيادة الأجانب إلى أربعة لاعبين.

يذكر أن لوكاس سيمون أحرز هدفًا وحيدًا ضد الوحدة الإماراتي في البطولة العربية، وساهم في الوصول إلى المباراة النهائية بعد تخطي الأهلي بنصف النهائي، تحت قيادة نيبوشا المدرب الحالي للزمالك.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: مصراوى

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق