جديد الرياضه: مفارقة غير منطقية.. أوغندا لم تستقبل أي أهداف بالتصفيات النهائية للمونديال السبت 2 سبتمبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: مفارقة غير منطقية.. أوغندا لم تستقبل أي أهداف بالتصفيات النهائية للمونديال السبت 2 سبتمبر 2017

في مفارقة مدهشة، نجح المنتخب الأوغندي المتواضع فنيًّا، والذي حصل مؤخرًا على شرف المشاركة في بطولة كأس الأمم الإفريقية "الجابون 2017" لأول مرة منذ حوالي ٤٠ عامًا، في جمع سبع نقاط في ثلاث مباريات متتالية، منذ بداية المرحلة النهائية من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم "روسيا 2018"، ليتصدر بها المجموعة الخامسة وسط عملاق القارة المنتخب المصري ومنتخب غانا.

كما تمكن منتخب الرافعات في تخطي مبارياته الثلاثة دون استقبال أي أهداف في شباكه، حيث تعادل مع غانا على أرضها سلبيًا، وفاز على الكونغو برازافيل والمنتخب المصري بهدف نظيف في العاصمة كمبالا.

ويستعد المنتخب الأوغندي لمواجهة نظيره المصري في الجولة الرابعة الثلاثاء المقبل، إذ يستطيع "الفراعنة" إيقاف القطار الأوغندي واستعادة صدارة المجموعة والاقتراب خطوة من التأهل للمونديال إذا تغلب على منتخب الرافعات.

ويحتل المنتخب المصري المركز الثاني برصيد ست نقاط خلف المنتخب الأوغندي بصدارة الترتيب برصيد سبع نقاط.

كما تضم المجموعة الخامسة المنتخب الغاني برصيد نقطتين في المركز الثالث والتي تضاءلت فرصه في التأهل للمونديال، فيما حصد المنتخب الكونغولي أول نقطة له بالتعادل الأخير أمام النجوم السوداء لكنه يظل في قاع المجموعة.

فهل يستطيع الفراعنة إيقاف رافعات أوغندا، أم يكرر المنتخب الأوغندي تجربة السنغال في تصفيات مونديال 2002 ويكون الحصان الأسود ويخطف بطاقة التأهل إلى كأس العالم؟.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق