جديد الرياضه: بالأرقام.. تعرف على أهم إحصائيات تصفيات المونديال على مستوى العالم السبت 2 سبتمبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: بالأرقام.. تعرف على أهم إحصائيات تصفيات المونديال على مستوى العالم السبت 2 سبتمبر 2017

أوشكت التصفيات النهائية المؤهلة لكأس العالم لكرة القدم روسيا 2018 على الانتهاء، واشتعلت المنافسة جدًا بين جميع المنتخبات المتبارية مع اقتراب التصفيات من خط النهاية على مستوى جميع القارات، وذلك في محاولة من كل المنتخبات لتحقيق الحلم الأعظم على مستوى اللعبة.

ويعرض "صدى البلد" أهم إحصائيات وأرقام التصفيات حتى اللحظة، حسب الموقع الرسمي للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، حيث حسمت 5 منتخبات بشكل رسمي التواجد بالعرس العالمي الأهم، على الرغم من عدم انتهاء التصفيات، وهم روسيا "البلد المستضيف للبطولة، البرازيل عن قارة أمريكا الجنوبية، والمكسيك عن أمريكا الشمالية والوسطى واليابان وإيران عن قارة آسيا".

وشهدت التصفيات "حتى اللحظة" إقامة 704 مباريات من 871 مؤهلة للبطولة، أحرز خلالها 2026 هدفاً، بمعدل 2.9 هدف بالمباراة، وأشهرت خلالها 2344 بطاقة صفراء، و123 بطاقة حمراء.

وعلى مستوى القارة السمراء، فقدت انتهت 75% من المباريات بواقع 94 مباراة، سُجل خلالها 233 هدف، بواقع 2.5 هدف بالمباراة، احتل منتخب مصر تصنيفه كثالث أقوى هجوم عن القارة بواقع 8 أهداف، خلف الجزائر الأول "أحرزت 12 هدفاً"، وفي الوصافة الكونغو الديمقراطية ونيجيريا "11 هدفاً لكل منهما".

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق