جديد الرياضه: فيديو وصور.. مورينيو يتألق ويفشل في الحفاظ على نظافة شباكه كـ «حارس مرمى» في مباراة خيرية السبت 2 سبتمبر 2017

الاهرام سبورت 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل جديد الرياضه: فيديو وصور.. مورينيو يتألق ويفشل في الحفاظ على نظافة شباكه كـ «حارس مرمى» في مباراة خيرية السبت 2 سبتمبر 2017

حقق أصدقاء ليس فيرديناند الفوز على أصدقاء آلان شيرار في اللقاء الخيري الذي جمع الفريقين اليوم على ملعب فريق كويتز بارك رينجرز، لوفتوس رود، لصالح ضحايا حريق برج جرينفيل بلندن بركلات الترجيح 5-3.

وشهد اللقاء مشاركة العديد من اللاعبين القدامى والجدد وكذلك العداء البريطاني الأولمبي وبطل العالم محمد فرح ومدرب مانشستر يونايتد البرتغالي جوزيه مورينيو الذي لعب كحارس مرمى لكنه فشل في الذود عن مرماه.
تقدم أصدقاء فيرديناند مبكرًا عن طريق محمد فرح الذي افتتح التسجيل بعد أربع دقائق لكن تريفور سينكلير أعاد النتيجة للتعادل لفريق شيرار بعد عشر دقائق لينتهي الشوط الأول بالتعادل.
ومنح سينكلير التقدم لفريق شيرار الذي أجرى في الدقيقة 63 تغييرًا بخروج حارس إنجلترا الأسبق جيمس ونزول الحارس البديل جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد الذي تلقى هدف التعادل من إدوراردز. مورينيو قبل تلقيه الهدف كان لاعبًا مشاغبًا وتلقى بطاقة صفراء وينتهي اللقاء بالتعادل 2-2 ويحتكم الفريقان لركلات الترجيح.
وفشل المدرب البرتغالي في التصدي لكرلات الترجيح حيث مني مرماه بالركلات الخمس الذي سددها أصدقاء فيردناند الذن فازوا بركلات الترجيح. لكنه سدد ركلته بنجاح. ولفت أنظار من شاهدو ابن الرابعة والخمسين في الدقائق التي لعبها خاصة في كرة قفز وأبعدها عن مرماه.
واختير محمد فرح كأفضل لاعبي اللقاء.


بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية


بوابة الأهرام الرياضية

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الاهرام سبورت

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق