جديد الرياضه: الفتح الرباطي يستعد للترجي التونسي بالملعب الفرعي ببرج العرب..اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : جديد الرياضه: الفتح الرباطي يستعد للترجي التونسي بالملعب الفرعي ببرج العرب..اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2017

يؤدي فريق الفتح الرباطي المغربي تدريباته اليوم الثلاثاء على الملعب الفرعي باستاد الجيش ببرج العرب استعدادًا لمواجهة منافسه فريق الترجي التونسي والمقرر لها أن تقام يوم الخميس المقبل في إطار نصف نهائي البطولة العربية.

وتستضيف مصر البطولة العربية للأندية التي تمتد حتى يوم 5 من شهر أغسطس المقبل،على ملاعب السلام بالقاهرة والمكس بالإسكندرية، والجيش ببرج العرب.

وكانت قرعة دور نصف النهائي والتي أقيمت صباح الأمس الاثنين قد أوقعت فريق الفتح الرباطي المغربي مع منافسه فريق الترجي التونسي،بينما أوقعت فريق الأهلي مع منافسه فريق الفيصلي الأردني.

ويجدر الإشارة إلى أن فريق الفتح الرباطي صعد كأول للمجموعة الثانية برصيد 5 نقاط بعد التعادل في مباراتين والفوز في مباراة وحيدة،بينما تأهل فريق الترجي التونسي الي نصف النهائي من عمر البطولة بعد تحقيق العلامة الكاملة في دور المجموعات والصعود كأول مجموعة الثالثة برصيد 9 نقاط.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق