أخبار الرياضه: الإيفواري «مانوتشو» مهاجم الاتحاد السكندري الجديد في سطور.. «تقرير» الثلاثاء 1 أغسطس 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار الرياضه: الإيفواري «مانوتشو» مهاجم الاتحاد السكندري الجديد في سطور.. «تقرير» الثلاثاء 1 أغسطس 2017

تعاقد نادي الاتحاد السكندري مع المهاجم الإيفواري كواكو فابريس الشهير بـ"مانوتشو"، مهاجم اتحاد العاصمة الجزائري لمدة 3 مواسم في صفقة انتقال حر.

وجاء التعاقد مع "مانوتشو"، بعد متابعة دقيقة من قبل إدارة النادي، لتعويض الكونغولي كابونجو كاسونجو المنتقل حديثا لصفوف نادي الزمالك بمهاجم متميز.

وجاءت ببطاقة اللاعب أن اسمه «كواكو فابريس ايليزي كواديو، مولود في 3/9/ 1990 بساحل العاج، ويلعب بمركز المهاجم الصريح».

مرت رحلته مع كرة القدم بجمهورية إستونيا مع ثلاثة أندية آخرها إنفونات، الذي حقق معه بطولة الدوري موسم 2014، وسجل 30 هدفًا في 31 مباراة، وتم تصنيفه أول لاعب أفريقي يحصل على اللقب كهداف للفريق.

انتقل مانوتشو إلى اتحاد العاصمة الجزائري في 15 يوليو 2015 بعقد لمدة عامين ونصف، لكن إدارة النادي فضلت إعارته إلى مولودية وهران بعد تألقه مع ناديه، وهي الخطوة التي رفضها «مانوتشو»، الذي أكد أنه ليس سلعة للبيع يتصرف فيها النادي كيفما يشاء، وبعد أن حرمه اتحاد العاصمة من مستحقاته، أصر مانوتشو على اللعب في شباب قسنطينة وهو ما حدث بالفعل، ليحسم الإيفواري مصيره بيده وينتقل لشباب قسنطينة على سبيل الإعارة 3 يوليو 2016.

كما كان نادي الهلال السوداني قاب قوسين أو أدنى من الحصول على توقيع اللاعب خلال فترة الانتقالات السابقة إلا أن اللاعب فضل التعاقد مع الاتحاد السكندري.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق