عالم السيارات: بالفيديو: فان ديزل يبهرنا مجددًا مع دودج ديمون الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

سعودى أوتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل عالم السيارات: بالفيديو: فان ديزل يبهرنا مجددًا مع دودج ديمون الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

استعانت دودج بفان ديزل مجددا للترويج لأحدث منتجاتها، الديمون، في فيديو قصير بطول نصف دقيقة تحت عنوان "الفوز هو الفوز"، وهي رابع مرة يظهر فيها فان ديزل بطل أفلام السرعة والغضب الشهيرة في إعلانات دودج عقب فيديوهات "أُخوّة العضلات" التي روّج فيها لموديلات تشالنجر وتشارجر ودورانجو SRT. 
فكرة الإعلان مباشرة: أول سيارة تعبر خط النهاية هي الأفضل، وفي الفيديو نرى تنافسا مثيرا بين ديمون وتشارجر وتشالنجر، بالنهاية المتوقعة المتمثلة في عبور الديمون بقيادة ديزل لخط النهاية مع هدير وحشرجة محرك التوربو الخارق في الخلفية. 
دودج ديمون الجديدة هي سيارة عضلية ذات أداء مذهل إن لم تعرفوا ذلك بالفعل، بمحرك V8 بشاحن توربيني خارق سعة 6.2 لتر بقوة 840 حصان وعزم دوران 770 رطل-قدم، وتسارع من الصفر إلى 96 كم\س في 2.3 ثانية فقط، ما يجعلها من أسرع السيارات المتوفرة في الأسواق حاليا. 
ويمكن الظفر بكل هذه القوة بسعر 86,090 دولار فقط، أي ما يعادل 322,000 ريال سعودي، وهو ثمن ممتاز مقارنة بالسيارات الأخرى ذات الأداء المماثل في الأسواق.


 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: سعودى أوتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق