عالم السيارات: هوندا أكورد 2018 تدخل رسمياً إلى خطوط الإنتاج الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

سعودى أوتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل عالم السيارات: هوندا أكورد 2018 تدخل رسمياً إلى خطوط الإنتاج الثلاثاء 19 سبتمبر 2017

بعد أن ظهرت السيدان الشهيرة بجيلها الجديد مؤخراً، دخلت هوندا أكورد 2018 رسمياً إلى خطوط الإنتاج في مصنع "مارسيفيل" الخاص بهوندا في ولاية أوهايو الأمريكية، حيث ستنطلق إلى صالات البيع في الخريف القادم.

وقد استثمرت الشركة اليابانية مبلغ 267 مليون دولار أمريكي في منشآتها بولاية أوهايو بهدف دعم عملية إنتاج أكورد الجديدة، وسيتم تخصيص مبلغ 220 مليون دولار لمصنع مارسيفيل، بالإضافة إلى 47 مليون دولار مخصصة لمصنع محركات هوندا في أوهايو، والذي سيكون مسؤولاً تصنيع محركي التوربو 1.5 لتر و 2.0 لتر الجديدين.

وما لا يعلم البعض هو أن مصنع مارسيفيل يقوم بإنتاج طراز أكورد منذ عام 1982، حيث شهد هذا المصنع خروج أكثر من 11 مليون مركبة أكورد من خطوط الإنتاج على مدى 35 عاماً.

يذكر أن أكورد 2018 حصات على شكل جديد كلياً وهيكل أخف وزناً وأكثر صلابة، وذلك بفضل استخدام المعدن عالي الصلابة. كما ستحصل أكورد الجديدة لأول مرة على محركات توربو رباعية الأسطوانات وناقل حركة آلي من 10 سرعات، علماً بأنه تم الاستغناء عن محرك الـ V6.

ولم تفصح هوندا حتى الآن عن أسعار أكورد الجديدة، لكن مصادرنا أكدت أن سعرها لن يرتفع كثيراً بالمقارنة مع الموديل السابق، وسنزودكم بتفاصيل أسعارها قريباً إن شاء الله.

اقرأ أيضاً: بالفيديو.. 5 معلومات يجب معرفتها عن هوندا أكورد 2018

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: سعودى أوتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق