عالم السيارات: عرفنا موعد تدشين مرسيدس AMG Project One الخارقة السبت 2 سبتمبر 2017

سعودى أوتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل عالم السيارات: عرفنا موعد تدشين مرسيدس AMG Project One الخارقة السبت 2 سبتمبر 2017

نشرت AMG التابعة لمرسيدس فيديو جديد ضمن سلسلة فيديوهاتها الأخيرة على يوتيوب، والتي تُظهر سائق الفورميلا 1 الشهير لويس هاملتون أثناء تفحصه -وانبهاره- بسيارات خارقة تمثل ماضي العلامة التجارية ذات الأداء العالي.. ويتحدث الفيديو الأول عن سيارة 300 SL Red Pig الأسطورية، وهي إحدى أقدم سيارات السباق لـ AMG وأقواها، حيث تمكنت من الظفر بالمركز الثاني -بشكل غير متوقع- في سباقات Spa ذات الـ 24 ساعة في عام 1971.
الفيديو الثاني يبرز سيارة AMG هامر، والتي أصبحت أسرع سيارة بأربعة أبواب في العالم فور صدورها في 1986، بسرعة قصوى مدهشة وصلت إلى 300 كم\س، بينما الفيديو الثالث ركز على الإصدار الكهربائي المحدود لـ SLS AMG، والتي وصلت قوتها إلى 740 حصان بفضل حزمة بطاريتها المتطورة بقوة 60 كيلووات\ساعة. 
كل هذه الفيديوهات ما هي إلا تمهيد وتشويق لسيارة بروجيكت وان الخارقة التي ستمثل قمة الأداء الذي حققته AMG على مدار تاريخها الحافل.. حيث ستستمد السيارة الجديدة قوتها من محرك توربو مأخوذ مباشرة من الفورميلا سعة 1.6 لتر بست إسطوانات، بالتوازي مع أربع موتورات كهربائية بقوة إجمالية تصل إلى ألف حصان، وتخطط AMG لصنع 275 وحدة فقط منها؛ ليبدأ توصيلها لملاكها المحظوظين في 2019.
ومن المرتقب تدشين AMG بروجيكت وان الخارقة في معرض سيارات فرانكفورت في منتصف سبتمبر الجاري، فتابعونا لمعرفة آخر التفاصيل عن المعرض والتدشينات المنتظرة فيه.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: سعودى أوتو

أخبار ذات صلة

0 تعليق