السعودية اليوم/ «الملك سلمان الاجتماعي» يفوز بجائزة خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري

صحيفة عكاظ 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل السعودية اليوم/ «الملك سلمان الاجتماعي» يفوز بجائزة خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري

عكاظ (الرياض)

حقق مركز الملك سلمان الاجتماعي جائزة سمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة للعمل الخيري في الملتقى العالمي الذي نظمته جمعية البحرين لرعاية الوالدين، مؤخراً بمدينة المحرق بمملكة البحرين.

وقد استقبل الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس وزراء مملكة البحرين وفد مركز الملك سلمان الاجتماعي يتقدمهم رئيس مجلس الإدارة عبدالله علي النعيم ومدير عام المركز رشاد سعيد هارون، وذلك ضمن المكرمين من داخل وخارج البحرين في الملتقى، مباركاً لهم تكريمهم, ومنوهاً بالأهمية التي تشكلها الجائزة التي تبرز النماذج المضيئة في مجتمعاتنا وتستحق أن تكون قدوة ومثالاً يحتذى به.

وشهد الملتقى الدولي للمسن تقديم عدة أوراق عمل قدمها المختصين في قضايا كبار السن، فيما قدم مدير عام مركز الملك سلمان الاجتماعي عرضاً يوضح تجربة المركز في تقديم الرعاية النهارية لكبار السن، حيث حظيت بمتابعة الحضور واستفساراتهم.

وأعرب رئيس مجلس إدارة المركز عن شكره لمنسوبي جمعية البحرين لرعاية الوالدين على رأسهم رئيس الجمعية أحمد محمد البنا على عنايتهم بقضايا المسنين وإقامة ملتقى يعني بدراسة قضاياهم وتخصيص جائزة تقديراً لمن يتميزون في القيام بهذا الدور.

وأضاف قائلاً: "إننا نعتز بالدور الذي يضطلع به المركز في دعم هذه الفئة الغالية على مجتمعنا، وحصول المركز على هذه الجائزة هو تقديراً لجهوده المستمرة في خدمة كبار السن منذ تأسيسه، وتحفيزاً للقائمين عليه ومنسوبيه للإستمرار في التفاني والعطاء.

من جانبه أكد مدير عام المركز أن دعوة جمعية البحرين لرعاية الوالدين لمركز الملك سلمان الاجتماعي لهذا الملتقى الدولي الحافل يأتي من مكانة المركز كأحد المؤسسات النموذجية للرعاية النهارية على مستوى دول مجلس التعاون الخليجي، مبدئاً شكره وإمتنانه لكافة منسوبي جمعية البحرين لحسن استقبالهم والحفاوة التي حظي بها منذ وصولهم وحتى مغادرتهم مملكة البحرين، مشيراً إلى أن هذه الجائزة تعد الجائزة الثانية التي يحصل عليها المركز خلال هذا العام بعد حصوله على جائزة الأميرة صيتة بنت عبدالعزيز للتميز في العمل الاجتماعي لتمكين كبار السن.


قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صحيفة عكاظ

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق