أخبار السعودية: "مدني جدة" يسيطر على حريق بمستودع دون إصابات

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار السعودية: "مدني جدة" يسيطر على حريق بمستودع دون إصابات

فريق من محققي "المدني" يبحث عن أسباب اندلاع النيران

تمكن رجال الدفاع المدني بجدة، اليوم، من إخماد حريق اندلع في مستودع يعمل في نشاط قطع الغيار وعجلات السيارات والمعدات بجنوب جدة. ويعكف فريق من محققي الدفاع المدني على معرفة أسباب اندلاع النيران.

وذكر المتحدث باسم الدفاع المدني بمنطقة مكة المكرمة العقيد سعيد سرحان أن مدني جدة تلقى قبل ظهر اليوم، بلاغا من المركز الوطني للعمليات المشتركة، ومن خلال المركز الوطني تم تحريك عدد من فرق الإطفاء والإنقاذ لموقع الحادث، وتساند تلك الفرق آليات مساندة متمثلة في سيارة السلالم والسنوركل وصهاريج مياه تابعه للدفاع المدني، كما تم تمرير البلاغ للجهات المعنية (الكهرباء، الهلال الأحمر، الدوريات الأمنية، المرور، والأمانة).

ومع وصول فرق الدفاع المدني، كانت سحب الدخان تغطي أرجاء منطقة الاحتراق نتيجة المواد المشتعلة من قطع غيار وعجلات متنوعه (كفرات)، وبما أن المستودع المحترق تحيط به مستودعات وخشية أن تصلها ألسنة اللهب، عمدت فرق من الإطفاء إلى عمل ساتر مائي يمنع من امتداد النيران لتلك المستودعات.

وفي الوقت نفسه، باشرت فرق الإنقاذ في عمل ممرات لتمكن فرق الإطفاء من الوصول إلى مصادر اللهب، من خلال فتح أبواب كانت مغلقة، وبفضل الله تمكنت فرق الإطفاء من خلال الفروع الأرضية وسيارات السلالم بالقاذف على ارتفاعات متفاوتة من السيطرة على الحريق ومنع امتداده للمواقع المجاورة، دون أن تسجل أي إصابات أو خسائر بالأرواح.

ومع انتهاء أعمال الإطفاء والإنقاذ، شرع فريق من المحققين التابعين لمدني جدة في البحث عن الأسباب التي أدت إلى اندلاع الحريق.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق