أخبار السعودية: السفير الباكستاني يشيد بالتعاون الأمني والدفاعي بين بلاده والمملكة

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار السعودية: السفير الباكستاني يشيد بالتعاون الأمني والدفاعي بين بلاده والمملكة

أبرز نجاحات أجهزة الأمن والقانون الباكستانية في محاربة الإرهاب والتطرف

أشاد سفير باكستان لدى المملكة العربية السعودية نائب الأدميرال "م" خان هشام بن صديق، أثناء خطابه في الاحتفال الذي أقيم في السفارة الباكستانية بالرياض بمناسبة ذكرى يوم الدفاع الباكستاني الثاني والخمسين؛ أشاد بالتعاون الممتاز بين باكستان والمملكة العربية السعودية في مجالات الأمن والدفاع.

وشكر سفير المملكة العربية السعودية على وقوفها بجانب باكستان في جميع الأحوال، وأعرب عن أمله بأن تواصل هذا التعاون بمزيد من القوة في ظل القيادة الحكيمة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز، وصاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير محمد بن سلمان.

وسلط السفير على إنجازات الباهرة للقوات المسلحة الباكستانية في الدفاع عن البلد من التهديدات التقليدية وغير التقليدية.

وأبرز نجاحات أجهزة الأمن والقانون الباكستانية والمدعومة من قبل الشعب الباكستانى فى محاربة الإرهاب والتطرف. وجدد موقف باكستان الرامية لمواصلة الجهود والتزامات البلاد رغم القيود في الحرب العالمية ضد الإرهاب.

وبين أن على مدى السنوات القليلة الماضية شنت باكستان أكبر عمليات عسكرية ضد الإرهابيين في العالم؛ مما نتج عنه قتل واعتقال الآلاف منهم. ونتيجة لذلك انخفضت الهجمات الإرهابية في البلد بخمسة أضعاف وقلت الخسائر في الأرواح. وقد تم عرض شريط فيديو قصير عن جهود وإنجازات القوات المسلحة الباكستانية في مكافحة الإرهاب.

وكان السفير يتحدث في حفل الاستقبال الذي نظمته سفارة باكستان بمناسبة ذكرى 6 سبتمبر 1965 عندما نجحت القوات المسلحة الباسلة في باكستان في الدفاع عن البلد ضد العدوان الأجنبي، وقد حضر الحفل كبار المسؤولين السعوديين في الرياض والسفراء والدبلوماسيون.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق