أخبار السعودية: بالصور والفيديو.. تعليق لافتات في موسكو ترحيباً بالملك سلمان

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار السعودية: بالصور والفيديو.. تعليق لافتات في موسكو ترحيباً بالملك سلمان

اهتمام إعلامي عالمي كبير بالزيارة المرتقبة

علقت لافتات تحمل صورا للملك سلمان، على الطريق المؤدي من مطار "فنوكوفو" إلى وسط موسكو، استعدادا لزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ـ يحفظه الله ـ لدولة روسيا الاتحادية.

ونشرت وكالة سبورتيك الروسية الفيديو وصور خادم الحرمين الشريفين واللافتات التي كتب عليها عبارة باللغتين العربية والروسية جاء فيها "الصندوق الاستثماري الروسي السعودي يرحب بخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود في روسيا".

وقالت الوكالة "روسيا والسعودية تنسقان خطواتهما بشكل مثمر في سوق النفط العالمية لتحقيق إعادة الاستقرار فيها، ناهيك عن التعاون في مجالات السياسة والدفاع والاقتصاد".

يذكر أن مواقع إعلامية عالمية ووكالات رسمية روسية اهتمت منذ وقت مبكر بزيارة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبد العزيز ال سعود إلى روسيا، وتحدثت عن الزيارة التي وصفت بالمهمة لما يشكله خادم الحرمين الشريفين من ثقل خليجي وعربي وإسلامي وعالمي كبير.

يشار أنه أعلن رسمياً في وقت سابق من اليوم بأن خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - يحفظه الله – سيقوم بزيارة لدولة روسيا الاتحادية يوم الخميس 15 محرم 1439هـ الموافق 5 أكتوبر 2017م، وذلك تلبية لدعوة من الرئيس الروسي فلاديمير بوتين وسيتم خلال الزيارة بحث العلاقات الثنائية وسبل تعزيزها في العديد من مجالات التعاون ، علاوة على بحث القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق