أخبار السعودية: تعليم عسير  يقر منظومة برامج للاحتفاء بـ "عالمي المعلم"

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار السعودية: تعليم عسير  يقر منظومة برامج للاحتفاء بـ "عالمي المعلم"

تشمل حملة إعلامية تتناول دور المعلم ومكانته في المجتمع

أقرت الإدارة العامة للتعليم في منطقة عسير، حزمة من البرامج والأنشطة؛ للاحتفاء باليوم العالمي للمعلم، الذي يوافق الخامس من أكتوبر من كل عام، على مستوى الإدارة ومدارس المنطقة ومكاتب التعليم.

شملت البرامج والأنشطة، تنفيذ مسيرة للإشادة بدور المعلم، وحملة إعلامية تتناول دور المعلم ومكانته في المجتمع، وتسليط الضوء على تجارب المعلمين والمعلمات المتميزين والمتميزات، وبرامج الإذاعة المدرسية، والأنشطة الطلابية المنوعة في المدارس، إضافة إلى تكريم عدد من المعلمين والمعلمات ممن يمتلكون سجلا حافلا من الإنجازات التعليمية والتربوية في مسيرتهم التعليمية.

وقال المدير العام للتعليم في المنطقة، جلوي آل كركمان، إن رسالة المعلم هي رسالة الأنبياء والرسل، مشيرًا إلى أن اليوم العالمي للمعلم يحظى بعناية واهتمام تعليم المنطقة، الذي بدوره يدعم ويشدد على تفعيل مثل هذه المناسبة في الميدان التربوي، ونقل الصورة الحقيقية لدور المعلم، وما تمتلكه رسالته من دور محوري في مسيرة البناء التعليمي والتربوي، وتبصير الجيل الناشئ بمكانة معلميهم ومعلماتهم، وما يبذلونه من جهد في سبيل تعليمهم، وتنوير عقولهم.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق