أخبار السعودية: وكيل إمارة الرياض: القيادة تسعى بكل اقتدار لتحقيق الإنجازات

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار السعودية: وكيل إمارة الرياض: القيادة تسعى بكل اقتدار لتحقيق الإنجازات

"السديري": هذه الدولة المباركة حارسة للقيم الشرعية ومحافِظة عليها

أكد وكيل إمارة منطقة الرياض الدكتور فيصل بن عبدالعزيز السديري أن الأمر السامي الكريم باعتماد تطبيق أحكام نظام المرور ولائحته التنفيذية -بما فيها إصدار رخص القيادة للذكور والإناث على حد سواء- يحمل الكثير من الإيجابيات لصالح الوطن والمواطن.

وبيّن أن حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وصاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع تسعى بكل اقتدار وتمكين إلى تحقيق الإنجازات على المستوى الاجتماعي والاقتصادي، ودعم رؤية المملكة 2030 بمشاركة فاعلة من أفراد المجتمع من الجنسين؛ ثقةً منها في بذلهم وجهودهم وتعاونهم لتحقيق التطلعات ورسم ملامح مستقبل مشرق بإذن الله.

وأشار إلى أن ما تضمّنه الأمر في أن هذه الدولة المباركة حارسة للقيم الشرعية ومحافظة عليها ورعايتها لها في قائمة أولوياتها، ولن تتوانى في اتخاذ كل ما من شأنه الحفاظ على أمن المجتمع وسلامته.

ورفع الدكتور "السديري" الشكر لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، ولسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- على الدعم غير المحدود الذي يجده أبناء الوطن كافة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق