أخبار السعودية: مدير شرطة ظهران الجنوب: اليوم الوطني فخر وإعزاز للشعب السعودي

صحيفة سبق اﻹلكترونية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار السعودية: مدير شرطة ظهران الجنوب: اليوم الوطني فخر وإعزاز للشعب السعودي

قال إن المملكة تشهد عهد الملك سلمان الأمن والخير والنماء بكافة الميادين

رفع مدير شرطة محافظة ظهران الجنوب الحدودية العقيد مهدي أحمد العسيري التهنئة لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين -حفظهما الله- بمناسبة ذكرى اليوم الوطني السابعة والثمانين للمملكة.

وفي التفاصيل، قال العقيد العسيري: إن اليوم الوطني للمملكة هو يوم الفخر والإعزاز الذي تم فيه توحيد هذا الكيان على يد الملك المؤسس عبد العزيز بن عبدالرحمن آل سعود - طيب الله ثراه - الذي جمع شتات الأمة ووحدها على كتاب الله وسنة نبيه صلى الله عليه وسلم, وأرسى قواعد الأمن والأمان, وسار على نهجه من بعده أبناؤه ملوك المملكة العربية السعودية الذين حفظوا لهذه البلاد مجدها ونماءها وأخلصوا لشعبهم وتفانوا في رفعة بلدهم حتى أصبحت صرحاً شامخاً بين الأمم.

وأضاف: إن ما تنعم به هذه البلاد المباركة هي بفضل الله عز وجل ثم بما اختصت به من قادة عظام حملوا راية البناء والتقدم بكل فخر واعتزاز إلى أن وصلنا إلى عهد الخير والبركة والازدهار عهد خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود وسمو ولي عهده الأمين - حفظهما الله – حيث شهدت المملكة في عهده الحزم والعزم في الأمن والأمان والخير والنماء في كافة الميادين وأصبحت مضرب المثل في الاستقرار.

وفي الختام دعا المولى عز وجل أن يديم على هذه البلاد عزها وأمنها وأن يحفظها إنه سميع مجيب.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صحيفة سبق اﻹلكترونية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق