أخبار السعودية اليوم الغفيص يشكر القيادة بمناسبة تشكيل مجلس الأسرة اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2017

جريدة الرياض 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار السعودية اليوم الغفيص يشكر القيادة بمناسبة تشكيل مجلس الأسرة اليوم الثلاثاء 1 أغسطس 2017

السعودية اليوم حيث رفع معالي وزير العمل والتنمية الاجتماعية رئيس مجلس شؤون الأسرة الدكتور علي بن ناصر الغفيص، شكره وتقديره للقيادة الحكيمة بمناسبة موافقة مجلس الوزراء على تشكيل مجلس شؤون الأسرة.

وأوضح أن إنشاء مجلس شؤون الأسرة يأتي تعزيزًا للأسرة السعودية ودورها في المجتمع والنهوض بها؛ لتكون أسرة أكثر قوة، ترعى أبناءها وتلتزم بالقِيَم الدينية والأخلاقية والمُثُل العليا التي عنِي بها الدين الإسلامي.

وقال الغفيص: إن المجلس يهدف لإعداد إستراتيجية للأسرة السعودية وإنشاء قاعدة بيانات تخدم قضايا الأسرة، كما يسعى المجلس ليكون الجهة الرسمية التي تمثل المرأة والأسرة والطفل في المنظمات الدولية، مبينًا أن تنظيم مجلس شؤون الأسرة يوفّر توحيدًا لجهود القطاعات الحكومية كافة فيما يتعلق بقضايا الطفل والمرأة وكبار السن؛ إذ إنه يجمع بين التمثيل القيادي من مختلف الوزارات والخبراء المختصين في قضايا الأسرة إضافةً لممثلين من هيئة حقوق الإنسان وبرنامج الأمان الأسري.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: جريدة الرياض

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق