أخبار مصر: نشاط في حركة السفن والشاحنات والبضائع بميناء الإسكندرية اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: نشاط في حركة السفن والشاحنات والبضائع بميناء الإسكندرية اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017

قال رضا الغندور، المتحدث الرسمي باسم ميناء الإسكندرية، إن الميناء يشهد نشاطا في حركة السفن والبضائع والشاحنات اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017، مشيرًا إلى أنه يتراكى على الأرصفة 37 سفينة يجري العمل عليها.

وقال الغندور، إنه من بين السفن، السفينة «كاب بالتيك» قادمة من جنوب أفريقيا وعلى متنها 167 ألف طن أكسيد حديد، كما يجري تفريغ شحنة جازولين تزن 30 ألف طن قادمة من بلغاريا على متن السفينة «الديباران»، كما يجري تفريغ شحنة غاز تزن 9 آلاف طن قادمة من قبرص على متن السفينة «راماجاز»، فيما يجري تفريغ شحنة سيارات ملاكي عددها 579 سيارة قادمة من السعودية علي متن العبارة «جراند ايطاليا»؛ وشحنة سولار تزن 30 ألف طن قادمة من اليونان على متن السفينة البترولية.

وأضاف الغندور أن إجمالي السفن المتواجدة بالميناء بلغ 130 سفينة وتواجد على المخطاف الداخلي 13 سفينة والخارجي 38 سفينة، وسجل النظام الإلكتروني ورود 210 آلاف طن بضائع عامة، ودخول وخروج 9 آلاف شاحنة عامة من وإلى الميناء خلال الأربع والعشرين ساعة الماضية.

ووجه اللواء بحري مدحت عطية، رئيس هيئة الميناء، بالتنسيق بين الجهات المعنية لتسهيل دخول وخروج الشاحنات والبضائع من وإلى الميناء بيسر وأمان.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق