أخبار مصريه: وكيل البرلمان: الأجندة التشريعية مزدحمة لتواكب الانتخابات الرئاسية الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: وكيل البرلمان: الأجندة التشريعية مزدحمة لتواكب الانتخابات الرئاسية الاثنين 2 أكتوبر 2017

البرلمان يكشف حقيقة الزيادة الجديدة في أسعار السجائر

أكد السيد الشريف، وكيل أول مجلس النواب، أن الأجندة التشريعية لدور الانعقاد الثالث مزدحمة، لتتواكب مع الانتخابات الرئاسية، قائلا : مصر دائما ستظل آمنة ومستقرة برجالها وشعبها العظيم.

وأشار النائب في تصريحات للمحررين البرلمانيين، إلى أنه على رأسها قانون الإجراءات الجنائية، لتحقيق حسن الأداء في المحاكم وسرعة إنجاز القضايا والتسهيل على القاضي والمتقاضي.

ولفت إلى أن الأجندة التشريعية تتضمن كذلك قانون الإدارة المحلية، للقضاء على البيروقراطية والفساد، وعوامل تنمية أي دولة تبدأ من المحليات بالقضاء على الفساد والبيروقراطية، مما يساعد على نقل مصر في إطار الدولة المدنية الديمقراطية الحديثة، كما تحدث الرئيس عبد الفتاح السيسي من قبل.

وأوضح الشريف، أن البرلمان يضع قانون التأمين الصحي الشامل على رأس أولوياته بدور الانعقاد الحالي، والرئيس السيسي كان يركز في لقائه أمس، على أن يكون هناك تأمين صحي شامل حقيقي، قائلا : نحن لسنا أقل من الدول المتقدمة التي لديها رعاية صحية حقيقية للمواطن، ولا بد من توفير الإمكانيات المتاحة لعلاج المواطن علاجا سليما، ولدينا القوة الأساسية لمصر متمثلة في القوة البشرية، وهذا القانون سيقر بدور الانعقاد الحالى.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق