أخبار مصريه: اللواء علي حفظي: كتاب «خلف خطوط العدو» بمثابة السهل الممتنع الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: اللواء علي حفظي: كتاب «خلف خطوط العدو» بمثابة السهل الممتنع الاثنين 2 أكتوبر 2017

أكد اللواء أركان حرب علي حفظي، رئيس فرع التخطيط بالمخابرات الحربية أثناء حرب أكتوبر، أن مصر استطاعت أن تعبر أزماتها على مختلف الأجيال، موضحا أن الأطراف التي نحصل منها على الأسلحة، أغلبهم يقومون بغلق بعض الأبواب الخاصة بالتطورات التكنولوجية التي تتيح الفرصة في الحصول على المعلومات عن العدو.

وأضاف حفظي أثناء حفل توقيع كتاب «خلف خطوط العدو» للواء أسامة المندوه، أن المشير محمد الجمسي كان يهتم بالتطوير والعلم والتكنولوجيا في التعديلات والتطورات العسكرية، مشيرا إلى أن اللواء المندوه تعاملت معه منذ أن كان ضابطا صغيرا ووجدت فيه الرجوله في القيم والأخلاقيات والفروسية في التنفيذ، وخططنا معا في عشرات المهام خلف خطوط العدو وكنا نعمل على التخطيط والتدريب والتجهيز وطرق التنفيذ.

وأشار اللواء حفظي: «أن الكتاب جعلني أشعر أنه كتاب السهل الممتنع الذي يجمع بين الجانب والبعد الإستراتيجي والأمور العسكرية، فضلا عن البعد الإنساني».

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق