أخبار مصر اليوم وزير التنمية المحلية من الوادي الجديد: «شغلتنا خدمة أهل مصر ونيل رضاهم» الاثنين 2 أكتوبر 2017

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل وزير التنمية المحلية من الوادي الجديد: «شغلتنا خدمة أهل مصر ونيل رضاهم»

اختتم الدكتور هشام الشريف، وزير التنمية المحلية، زيارته إلى محافظة الوادي الجديد، مساء الإثنين، والتي قام خلالها بتفقد عدد من المشروعات التنموية بالمحافظة، رافقه خلالها المحافظ اللواء محمد الزملوط، وتأتي الزيارة في إطار الاحتفال بالعيد القومي للمحافظة، والذي يتواكب مع الثالث من أكتوبر من كل عام .

ورافق الوزير خلال الزيارة عدد من قيادات الوزارة، من بينهم اللواء حمدي الجزار مستشار الوزير للمتابعة والقائم بأعمال الأمين العام للوزارة، والمهندس محمد السيد أبوجاعور المشرف على قطاع التخطيط والمتابعة وتنمية القرية بالوزارة.

وعقد الوزير هشام الشريف اجتماعاً مع القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة، وعددًا من رؤساء المدن والقرى والوحدات المحلية وأعضاء المجلس الاستشاري للتنمية بالمحافظة.

وعرض «الشريف»، خلال كلمة له أهم البرامج التي تعمل الوزارة على تنفيذها خلال الفترة الحالية وعلى رأسها المحافظات الخضراء وبرنامج ترسيخ العدالة الاجتماعية واللامركزية وحياة أفضل للمصريين وتحسين الخدمات المقدمة إليهم، وأكد أن المهمة الأساسية له وقيادات الإدارة المحلية هي خدمة المواطنين في كل المحافظات المصرية، وأضاف قائلا «شغلتنا خدمة الناس ورضاهم عنا..واحنا خدامين أهل مصر».

وأشار الوزير إلى أن الدولة المصرية تخوض حرب تنمية حقيقية للنهوض بمصر وتحسين مستوى معيشة المصريين .

وقال الشريف «أتمنى أن تصبح محافظة الوادي الجديد نموذج يقتدي به عدد من المحافظات المصرية الأخرى»، لافتًا إلى أنه لابد من زيادة وسائل الدعاية عن المقومات التي تتمتع بها المحافظة في مجال الاستثمار، خاصة الزراعي .

وأكد «الشريف»، أن مصر لديها فرصة غير عادية الآن للنهوض والتقدم في ظل وجود قيادة سياسية جادة تريد نقل بوصلة الدولة المصرية وتحقيق مستقبل أفضل للأجيال القادمة، مشيدًا بتجربة المحافظة في اللامركزية فيما يخص إجراءات الاستثمار في الأراضي الزراعية .

وكان الوزير قد تفقد قبل مغادرته المحافظة مجمع تمور الوادي الجديد واستمع إلى شرح من مدير المصنع حول خطوط الإنتاج الحالية والطاقة الإنتاجية للمصنع والخطة التوسعية المستقبلة، وعقب ذلك قام بزيارة مركز الحرف اليدوية بمدينة الخارجة، وقام بشراء إحدى القطع الحرفية المصنوعة من الفخار والملوّنة.

كما تفقد الوزير وحدة إنتاج وتصنيع الملابس الجاهزة والمنسوجات، والتي تقوم بتنفيذ الزِّي المدرسي للصفوف الأولى من كل مرحلة تعليمية والزي الخاص بالعاملين بالمصالح الحكومية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق