أخبار مصريه: محافظ البحر الأحمر يوجه بسحب خزانات المياه المتهالكة وإعدامها الاثنين 2 أكتوبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وجه اللواء أحمد عبد الله محافظ البحر الأحمر بسحب خزانات المياه المتهالكة الخاصة بالمواطنين وإعدامها على الفور مع تسليم خزانات مياه جديده لهم وذلك لضمان عدم استخدام هذه الخزانات مرة أخرى.

 

جاء ذلك باجتماع محافظ البحر الأحمر اليوم  مع الدكتور  عمرو قنديل مساعد وزير الصحه للطب الوقائي  اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام المحافظة والمهندس يحيى صديق رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحى بالبحر الأحمر والدكتورة نجلاء شطا وكيل وزارة الصحة بالبحر الأحمر وعدد من القيادات التنفيذية بمدينة القصير .

 

وأكد محافظ البحر الأحمر على سرعة الانتهاء من أعمال تجديد الخزانات الخاصة بالمواطنين وتغطية الخزانات المكشوفة وتركيب خزانات المياه الجديدة على نفقة المحافظة وبدون حد أقصى للتكلفه.

 

من ناحية أخرى تابع اللواء عبد الفتاح تمام سكرتير عام محافظة البحر الأحمر يرافقه المهندس يحيى صديق مدير عام شركة المياه والصرف الصحى بالبحر الأحمر وفريق تطهير الخزانات والفريق الطبى من وزارة الصحة،  أعمال الردم للحفر المليئة بالمياه بمنطقة المستعمرة والجرف والمشربية الخاصة بالمياه بالمركز السياحى الشمالى بمدينة القصير وكذلك أعمال غسيل وتطهير وتعقيم الخزانات بمنطقة العوينة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق