أخبار مصريه: الشهر العقاري: تعطيل مصالح المواطنين بسبب قطع الإنترنت الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: الشهر العقاري: تعطيل مصالح المواطنين بسبب قطع الإنترنت الاثنين 2 أكتوبر 2017

قدم نادي أعضاء الشهر العقاري عددا من المذكرات إلى وزارة العدل تتضمن شكاوى الأعضاء القانونيين من كثرة تعطيل شبكات الإنترنت، وعجز الموظفين بمكاتب الشهر العقاري، بالإضافة إلى الضغوط الواقعة على الموظفين أثناء تأدية أعمالهم – وفقا للمذكرات - التي تحول دون تقديم خدمات مميزة وتعطيل مصالح المواطنين.

ومن المقرر أن يجهز أعضاء الشهر العقاري مذكرة شاملة تتضمن كافة المشكلات التي يتعرض لها الأعضاء القانونيين وإرسالها إلى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء.

وقال الدكتور ضيف النجار المتحدث الرسمي لنادي أعضاء الشهر العقاري، إن مشكلة انقطاع شبكة الإنترنت بجميع مكاتب الشهر العقاري على مستوى الجمهورية تتكرر كثيرا، وكان آخرها نهاية الشهر الماضي، حيث حدث عطل بشبكة الإنترنت لمدة أربعة أيام متتالية مما أدى إلى تعطل العمل داخل جميع المكاتب، وتعطلت مصالح المواطنين، مشيرا إلى أنها ليست المرة الأولى بل يتكرر العطل مرات عديدة، وسبق وأن تعطلت شبكة الإنترنت بجميع مكاتب الجمهورية لمدة 6 أشهر.

وأضاف النجار، أنه تم مخاطبة الإدارة العامة للحاسبات بالشهر العقاري التي تقوم بدورها بمخاطبة وزارة العدل دون جدوى، فضلا عن عدم محاسبة المسئولين عن قطع شبكة الإنترنت بمكاتب الشهر العقاري وتعطيل مصالح المواطنين، مع تكرار تلك الأزمة من حين لأخر.

وأوضح النجار لـ"فيتو" أن الموظفين يتعرضون لضغوط شديدة في العمل بسبب تكليف المسئولين وقيادات الشهر العقاري لهم بتكليفات ومطالب لايستطيعون القيام بها، مثل إدخال المحررات عن طريق الماسح الضوئي "سكانر"، لافتا إلى أن معظم المساحات الضوئية تحتاج إلى صيانة، بالإضافة إلى ندرة العمالة داخل مكاتب الشهر العقاري مما يضع عبئا إضافيا على الموظفين للقيام بتلك المهمة التي تخرج عن اختصاصاتهم وغيرها من أعمال تسند إليهم دون وجه حق.

وأكد النجار، أنه ليس هناك معايير واضحة لاختيار قيادات مصلحة الشهر العقاري، فضلا عن عدم وجود سياسة واضحة للحساب والعقاب للموظفين.

وأشار النجار، إلى أن الأعضاء القانونيين يعكفون على إعداد مذكرة تتضمن كافة المشكلات التي يتعرض لها عضو الشهر العقاري أثناء تأدية عملهم، وإرسالها إلى رئاسة الجمهورية ومجلس الوزراء، وذلك لعدم استيعاب وزارة العدل لمشكلاتهم.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق