أخبار مصر: أسعار باقات فودافون الجديدة فيلكس عقب قرار خفض قيمة كروت الشحن

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: أسعار باقات فودافون الجديدة فيلكس عقب قرار خفض قيمة كروت الشحن

أعلنت فودافون عن أول عروضها عقب قرار خفض قيمة كروت الشحن، وقد نشر الصفحة الرسمية أسعار باقات فودافون الجديدة لنظام الفيلكسات وهذه الأسعار هي محاولة من الشركة لأمتصاص غضب الملايين من مشتركي الشبكة بعد قرار خفض قيمة كروت الشحن وأيضا محاولة لمنع استخدام الأعضاء للشبكة الرابعة بدلا من شبكة فودافون.

أسعار باقات فودافون فيلكس الجديدة

نشرت صفحة فودافون بيان رسمي تكشف فيه عن الأسعار الجديدة، ويبدو من الشكل العام أن الشركة قامت بخفض سعر الأشتراك في جميع باقات أنظمة فيلكس، الجدول التالي يوضح الأسعار الجديدة كما أعلنت عنها فودافون :

الباقة السعر
فيلكس 15 15 جنيه
فيلكس 25 25 جنيه
فيلكس 40 40 جنيه
فيلكس 60 60 جنيه
فيلكس 80 80 جنيه
الأسعار القديمة والجديدةالأسعار القديمة والجديدة

رد فعل المستخدمين عقب إعلان الأسعار الجديدة لباقات فودافون

تفاعل الكثير مع هذا الخبر وقد سادت حالة كبيرة من الغضب بين المستخدمين وهذه الحالة ليست وليدة هذا المنشور ولكنها قد بدأت منذ بداية إعلان خبر خفض قيمة كروت الشحن، ولكن هناك مستخدمين قالوا أن الشركة لم تضيف جديد هي فقط قامت بما كان يجب أن يكون سابقا، بينما قال مستخدم أخر أن الأسعار الجديدة لم تغير من الوضع شئ لان المستخدم سيحتاج للشحن بأسعار كروت الشحن الجديدة في حال رغبته في الاشتراك في أي باقة من باقات فودافون فيلكس.

قال مستخدم أخر أنه كان الأفضل هو زيادة عدد الفيلكسات في الباقة الواحدة مع الإبقاء على نفس السعر مشيرا إلى أن هذا الأقتراح سيكون هو الأكثر فائدة من التعديل الحالي الذي حدث في سعر الباقات.

إقرأ أيضاً

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق