أخبار مصريه: قافلة السياحة المصرية تصل المحطة الأخيرة فى بلاد "الساموراي".. صور الاثنين 2 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصريه: قافلة السياحة المصرية تصل المحطة الأخيرة فى بلاد "الساموراي".. صور الاثنين 2 أكتوبر 2017

اختتمت فعاليات قافلة السياحة المصرية فى اليابان والتى نظمتها هيئة تنشيط السياحة برئاسة هشام الدميرى عقب المشاركة الناجحة فى فعاليات معرض Tourism Expo Japan والذى عقد فى الفترة من 21 إلى 24 سبتمبر الماضى بحضور الدكتورة عادلة رجب نائبة وزير السياحة.

وأكدت هيئة تنشيط السياحة أن القافلة تواجدت فى كل من ناجويا وأوساكا بمشاركة عدد من شركات السياحة المصرية، بالإضافة إلى شركة مصر للطيران قبل أن تختتم نشاطها فى العاصمة اليابانية طوكيو، وشهدت على مدار أيامها الثلاثة إقبالا غير مسبوق حيث فاق عدد زوارها من شركات السياحة ووسائل الإعلام اليابانية فى المدن الثلاث الرقم المستهدف، وهو 180 مدعوا ليصل العدد الفعلى للزوار إلى نحو 220 مدعوا ما يعد مؤشرا إيجابيا على عودة اهتمام السوق اليابانى بالمقصد السياحى المصرى.

وحرص القائم بالأعمال بالسفارة المصرية فى طوكيو الوزير مفوض حاتم النشار وفقا لتقرير تلقى "صدى البلد" نسخة منه على المشاركة فى القافلة لتوجيه رسالة ترحيب بالشركات السياحية المشاركة، وأشاد النشار فى كلمته بالعلاقات الوطيدة والمتميزة بين البلدين فى مختلف المجالات كما أعرب عن ثقته فى استعادة الحركة السياحية من السوق خلال الفترة المقبلة خاصة مع عودة الخط المنتظم لمصر للطيران للعمل بين البلدين.

ووجه ممثلو اتحاد شركات السياحة اليابانية JATA فى المدن الثلاث كلمات افتتاحية تناولت الثقة فى استعادة المقصد المصرى لمكانته المستحقة فى السوق اليابانى ودعوة أعضاء الاتحاد من الشركات اليابانية لتكثيف مبيعاتهم على مصر فى الفترة المقبلة.

وتضمنت أعمال القافلة كذلك عروضا تقديمية للمستشار السياحى المصرى إسماعيل عبد الحميد حول تطورات الحالة الأمنية والسياسية فى مصر، وانعكاساتها الإيجابية على الطفرة التى طرأت على حجم الحركة من السوق خلال النصف الأول من العام الجارى وأشار إلى أهمية قرار مصر للطيران باستئناف رحلاتها إلى اليابان ودلالات القرار التى تؤكد اطمئنان الجانب المصرى على استقرار الأوضاع ومؤشرات تحسن مستويات الطلب من السوق.

واقترح عبد الحميد عددا من بدائل البرامج السياحية التى يمكن للشركات اليابانية عرضها على جمهورها، مؤكدا ضرورة الخروج من النطاق الضيق للرحلات الكلاسيكية التى تستهدف شريحة محدودة من السياح اليابانيين.

وطرح عبد الحميد محاور خطة التحرك فى السوق اليابانى خلال المرحلة المقبلة وعرض فرص التعاون فى مجالات الترويج المشترك مع الشركات اليابانية.

من جانبه عرض ممثل شركة مصر للطيران أبعاد القرار باستئناف تسيير الرحلات وكشف عن خطط الشركة الطموحة لزيادة عدد تلك الرحلات خلال الفترة المقبلة كما عرض لبعض الحقائق عن تشغيل الطائرة الجديدة ومواصفاتها، تلى ذلك عروضا تقديمية من شركات السياحة المصرية المشاركة تناولت بعض المعلومات العامة عن المقصد السياحى والبرامج المطروحة فضلا عن مقومات كل شركة والخدمات التى تقدمها لعملائها.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق