أخبار مصر: جامعة بنها تشارك فى مؤتمر «الاتجاه نحو بناء مجتمع المعرفة والابتكار» اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: جامعة بنها تشارك فى مؤتمر «الاتجاه نحو بناء مجتمع المعرفة والابتكار» اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017

شارك الدكتور السيد يوسف القاضى رئيس جامعة بنها في أعمال الجلسة الافتتاحية للمؤتمر الدولي الثاني "نحو بناء مجتمع المعرفة والابتكار المصري" والذي تنظمه لجنة قطاع علوم الحاسب والمعلوماتية بالمجلس الأعلى للجامعات ويستمر لمدة يومين.

يقام المؤتمر تحت رعاية الدكتور خالد عبد الغفار وزير التعليم العالي والبحث العلمي والمهندس ياسر القاضي وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات والدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم وبمشاركة العديد من المتخصصين والعلماء في هذا المجال وتعاون العديد من الهيئات الدولية ومؤسسات المجتمع المدني ورجال الصناعة والجامعات.

ويهدف المؤتمر إلى وضع رؤية محددة واستراتيجيات تساهم في بناء مجتمع المعرفة والابتكار المصري، وتطوير مؤشرات القياس والمعرفة والابتكار، ووضع الرؤى المناسبة لاستراتيجيات بناء مجتمع المعرفة والابتكار، والوصول بالمجتمع المصري إلى المجتمع الرقمي واقتصاد المعرفة، وكذلك الاستفادة من الخبرات الدولية في بناء مجتمع المعرفة والابتكار.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق