أخبار مصريه: «عشان ولادنا نحافظ على مية بلادنا» ندوة بمكتبة القاهرة الكبرى الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: «عشان ولادنا نحافظ على مية بلادنا» ندوة بمكتبة القاهرة الكبرى الاثنين 2 أكتوبر 2017

مكتبة القاهرة الكبرى تحتفل بيوم التراث العربي.. الأحد

ترأس اللواء محمد أيمن عبد التواب، نائب محافظ القاهرة للمنطقتين الشمالية والغربية، ندوة بعنوان "عشان ولادنا نحافظ على ميه بلادنا" بمكتبة القاهرة الكبرى، وذلك إطار خطة الدولة المصرية في تحقيق التنمية المستدامة 2030، حيث تناولت الندوة كيفية استغلال نهر النيل في تحقيق التنمية المستدامة.

وأكد نائب محافظ القاهرة خلال كلمته على أهمية الحفاظ على المياه باعتبارها ثروة قومية، مشددا على ضرورة تنمية الوعى لدى المواطنين، خاصة الأطفال، في الحفاظ عليها.

واقترح "عبد التواب" تنمية الوعي بقيمة قطرة المياه والحفاظ عليها لدى الأطفال بطرق متعددة ومؤثرة، على سبيل المثال حقيبة رحلات مطبوع عليها "علشان ولادنا نحافظ على مية بلادنا"، وأن تحتوى كل حقيبة على "تى شيرت مطبوع عليه نفس الشعار، كاب، ألعاب بازل للشعار، علبة ألوان مياه، مجموعة قصص ملونة عن الحفاظ على المياه، كتب علمية عن المياه وكيفية الحفاظ عليها"

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق