أخبار مصر: إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي آل الكومية وآل سليمان في سوهاج اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: إنهاء الخصومة الثأرية بين عائلتي آل الكومية وآل سليمان في سوهاج اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017

أنهت الأجهزة الأمنية بسوهاج بالتنسيق مع لجنة المصالحات، اليوم، مراسم خصومة ثأرية بين عائلتي آل الكومية والحسوبات وآل سليمان بقرية نجع موسى بأولاد سالم بحري بدار السلام.

شهد مراسم الصلح الدكتور أيمن عبدالمنعم، محافظ سوهاج، واللواء عمر عبد العال، مدير أمن سوهاج، واللواء جلال أبوسحلى، مساعد مدير الأمن لفرق الشرق والشيخ محمد ذكي، الأمين العام للمصالحات بالأزهر والعميد منتصر عبد النعيم، مدير فرع الأمن العام والعميد خالد الشاذلي، رئيس المباحث الجنائية بسوهاج، ولفيف من القيادات الأمنية و الشعبية والتنفيذية ورجال الدين وعدد من العمد والمشايخ وكبار العائلات بالقرية والقرى المجاورة والذين حضروا للمشاركة فى مراسم جلسة الصلح.

وتوجه المحافظ بالشكر للعائلتين ولجنة المصالحات بالمحافظة ورجال الأمن ورجال الدين وكل من ساهم فى إتمام هذا الصلح داعيا إلى طرح الخلافات ونبذ التعصب والتفرغ لبناء الوطن وتحقيق الاستقرار.

وأعلن المحافظ عن مجموعة من الخدمات المقدمة لأهالي قرية نجع موسى كهدية لهم على إتمام تلك المصالحة حيث سيتم التنسيق مع الأزهر لإحلال وتجديد معهد نجع موسى الأزهري والذي صدر له قرار إزالة وذلك حرصا على سلامة التلاميذ بالمعهد.

وأضاف أنه جار الانتهاء من 3 مصالحات خلال الأسبوع المقبل وبهذا لا يتبقي إلا 18 مصالحة ليتم الإعلان بعدها ان مركز دار السلام خالي من الخصومات الثأرية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق