أخبار مصر: «الشعراوي» يسلم حديقة حيوان المنصورة للهيئة العربية للتصنيع لتطويرها اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: «الشعراوي» يسلم حديقة حيوان المنصورة للهيئة العربية للتصنيع لتطويرها اليوم الاثنين 2 أكتوبر 2017

أعلن الدكتور أحمد الشعراوي، محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، عن بدء تطوير حديقة الحيوان بالمنصورة وتسليمها إلى الهيئة العربية للتصنيع، في إطار بروتوكول التعاون بين الهيئة والمحافظة بتكلفة إجمالية 45 مليون جنيه.

جاء ذلك بعد الانتهاء من تسليم الحيوانات الموجودة بها إلى حديقة حيوان الجيزة لحين الانتهاء من أعمال التطوير كما تم نقل المتحف الحيواني إلى حديقة الأسرة بشارع الجيش.

ووجه الشعراوي، في بيان له، بسرعة الانتهاء من تطوير الحديقة وإنهاء أي معوقات في المشروع حتى تكون مزارا ومنفذًا للترفيه لأبناء الدقهلية لكي ترتقي وتعود المحافظة لسابق عهدها.

وانتقل محافظ الدقهلية، إلى حديقة الهابي لاند، ووجه بتطويرها بالتعاون مع الهيئة وعمل كافيات ومطاعم وألعاب ترفيهية للأطفال وعمل جراج متعدد الطوابق تحت الحديقة وتطوير المنطقة بالكامل وعمل كوبري معلق يربط بين حديقتي الهابي لاند وحديقة صباح الخير يا مصر وتطوير وإنارة ممشى الخالدين وتغيير الشكل الجمال لكوبري طلخا القديم.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق