أخبار مصريه: بالصور.. افتتاح مشروع الرعاية الصحية بنقابة المهندسين لعام 2018 الاثنين 2 أكتوبر 2017

بوابة فيتو 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم تفاصيل هذا الخبر : أخبار مصريه: بالصور.. افتتاح مشروع الرعاية الصحية بنقابة المهندسين لعام 2018 الاثنين 2 أكتوبر 2017

افتتح المهندس محمد خضر، أمين عام نقابة المهندسين، الْيَوْم الإثنين، مشروع الرعاية الصحية للمهندسين لعام 2018، بحضور المهندس محمد الحسيني، رئيس لجنة الشباب بنقابة المهندسين، والمهندس صلاح لبيب، مدير عام النقابة.

حيث تفقد الأمين العام بتفقد العمل داخل مقر المشروع آملًا أن يكون هذا العام أفضل من الأعوام السابقة، مشيرًا إلى أنه تم افتتاح مشروع الرعاية الصحية قبل شهر عن الموعد المتبع في السنوات السابقة، مؤكدًا أن التقديم في موعد الافتتاح لم يكلف النقابة أي أعباء، لأن جميع التجهيزات كانت موجودة من قبل، فقد تم شراء الخيمة المخصصة لمقر الرعاية الصحية منذ العام الفائت، وكذلك تم إمداد السادة العاملين بمشروع الرعاية بأجهزة حاسب آلي حديثة لسهولة التسجيل وعدم تعطيل سير العمل، كما التزم المهندسون بأسلوب التسجيل المتبع من العام الفائت بنظام النداء الرقمي؛ مما ساعد في القضاء على طوابير الانتظار.

وناشد الأمين العام، أعضاء النقابة بضرورة تواجدهم، مشيرًا إلى أن أبواب النقابة مفتوحة على مدار اليوم، مضيفًا أنه تم إضافة خدمات جديدة ومميزة هذا العام، حيث تم تفعيل تطبيق مشروع الرعاية الصحية لنقابة المهندسين على برنامج "GOOGLE PLAY STORE"، والذي يراعى عند استخدامه تسجيل العضوية ورقم المشروع للتسجيل على البرنامج.

وجدير بالذكر أنه تم فتح باب الاشتراك وتجديده اعتبارًا من أول أكتوبر الجاري وحتى نهاية يناير 2018، كما تم رفع الحد الأقصى للخدمات العلاجية من 20 ألف جنيه إلى 25 ألف جنيه وزيادة قيمة الكوبونات المنصرفة من 80 جنيهًا إلى 100 جنيه.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: بوابة فيتو

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق