أخبار مصر: تردد قناة زي ألوان التردد الجديد Zee alwan على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: تردد قناة زي ألوان التردد الجديد Zee alwan على القمر الصناعي نايل سات وعرب سات

تردد قناة زي ألوان الجديد أعلنت شبكة قنوات زي عن تغيير تردد القناة الهندية منذ ساعات قليله على القمر الصناعي نايل سات، وقد تم تغييير التردد بصورة مفاجأه بعد أن كان المشاهدين يتابعون القناة وفي لحظات تم انقطاع البث لتغيير التردد على القمر الصناعي نايل سات، وتحظي قناة زي الوان بالعديد من المتابعين سواء على المستوي العربي أو الأوروبي أو الأفريقي، اي أنها قناة متابعة من جانب العالم بأجمعه، وهذا يرجع إلي عرض البرامج بجودة مميزه على القناة.

وسوف نعرض إليكم في موقعنا مصر فايف تقرير شامل يوضح التردد القديم للقناة والتردد الحالي الذي قد تم نقل النقاه عليه في خلال الساعات القليلة الماضية ، وتعرض قناة زي ألوان في خلال السنوات الماضيه العديد من البرامج الهندية المميزة والأفلام وكذلك معشوقة المشاهدين المسلسلات الهندية.

تردد قناة زي ألوان

كما وأن قناة زي ألوان قد إجتازات كل التوقعات داخل السينما العربية حيث أن القناة قد احتلت المراكز الاولى كنسبة لمشاهدات الدول العربية، وذلك نظراً لعرضها المسلسلات المترجمه وكذلك المدبلجة باللغه العربية، ومع مرور الوقت يزداد عدد مشاهدين قناة زي ألوان داخل لدول العربية وخارجها.

والجدير بالذكر وأن شعار تردد زي ألوان يحمل لون حياتك وفي خلال هذا التقرير سوف نقدم لكم التردد الجديد لقناة زي ألوان الذي يمكنك ضبطه الان علي القمر الصناعي نايل سات والتردد الخاص بالقمر الصناعي عرب سات لشهر أكتوبر لعام 2017.

تردد قناة zee alwan نايل سات

يمكن للمشاهدين متابعة تردد القناة على القمر الصناعي نايل سات وضبط القناة من خلال ترددين مختلفين:

  • 11938vأو 12418v
  • معدل الترميز
    27500
  • معدل تصحيح الخطأ
    3/4

تردد قناة زي الوان على القمر عرب سات

  • تردد زي الوان
    12111
  • معدل الترميز
    27500
  • معدل تصحيح الخطأ
    3/4

ويمكن لجميع المواطنين الان متابعة تردد زي ألوان الجديد على القمر الصناعي عرب سات والقمر الصناعي نايل سات من خلال الترددات الموضحة لكم في أعلى المقالة، ونؤكد للسادة المشاهدين أن الترددات القديمة لا تعمل الان فعلى الجميع تغيير الترددات على االأجهزة الخاصة به لمتابعة القناة بصورة مميزة.

إقرأ أيضاً

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق