أخبار مصر: النجم “محمد رمضان” يستفز الجمهور بـ”صورة” طائرته الخاصة الجديدة التي تحمل إسمه

نجوم مصرية 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: النجم “محمد رمضان” يستفز الجمهور بـ”صورة” طائرته الخاصة الجديدة التي تحمل إسمه

واصل النجم المصري الكبير محمد رمضان إستفزاز الجمهور المصري من خلال بعض الصور التي يقوم بنشرها علي حسابه الشخصي علي مواقع التواصل الإجتماعية المختلفة، وهذه المرة كان الدور علي حسابه الشخصي بموقع الصور الشهير الإنستجرام، حيث قام بنشر صورة لطائرة خاصه تحمل الحروف الأولي من إسمه “MR”، وهو الأمر الذي أثار ضجة كبيرة علي جميع مواقع التواصل الإجتماعي.

وقد قام عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي بتداول الصورة التي نشرها رمضان علي حسابه والتي يظهر فيها وهو يقف امام الطائرة الخاصة به والتي تحمل إسمه، والتي أكد أيضاًَ انه يقوم بأول رحلة بها إلي مطار سانت كاترين، وهو ما أثار ضجة كبيرة وجعل الكثيرون يستغربون من تصرفات النجم الكبير.

وبالفعل تسائل الكثيرين من رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن الهدف الذي يدفع النجم الكبير محمد رمضان لنشر مثل تلك الصور، خاصة وأنها ليست المرة الأولي التي ينشر فيها صور بعض الأشياء التي يمتلكها، وهو ما يجعله في العديد من الأوقات يتعرض للهجوم الشديد من الكثيرين.

والجدير بالذكر ان النجم محمد رمضان أصبح محل جدل كبير في الفترة الأخيرة، خاصة بعد التصريحات التي هاجم فيها أفلام نجم الكوميديا المصري الراحل إسماعيل ياسين، عندما قال أن الأعمال التي كان يقدمها تعتبر إهانة للقوات المسلحة المصرية، وهو الأمر الذي دفع الكثيرين للدفاع عن النجم الراحل والهجوم علي رمضان.صورة رمضان مع طائرتة الخاصة

إقرأ أيضاً

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: نجوم مصرية

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق