أخبار مصريه: محافظ الدقهلية يعلن بدء تنفيذ تطوير حديقة الحيوان بالمنصورة الاثنين 2 أكتوبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

أعلن الدكتور احمد الشعراوي، محافظ الدقهلية،  اليوم الإثنين ، بدء تطوير حديقة الحيوان بالمنصورة وتسليمها إلى الهيئة العربية للتصنيع لتطويرها وذلك في إطار برتوكول التعاون بين الهيئة والمحافظة بتكلفة إجمالية 45 مليون جنيه.

 

جاء ذلك الإعلان لمحافظ الدقهلية، بحضور اللواء إبراهيم صبحي، والدكتورة مايسة عبد العزيز، استشاري الهيئة، والمهندس مختار الخولي، السكرتير العام المساعد، وحسام عبد اللطيف، رئيس حي شرق، وعدد من القيادات التنفيذية بالمحافظة.

 

ووجه الشعراوي، بسرعة الانتهاء من تطوير الحديقة وشدد على إنهاء أي معوقات في المشروع حتى تكون مزارا ومنفذ للترفيه لأبناء الدقهلية لكي ترتقي وتعود المحافظة لسابق عهدها.

يذكر انه تم تسليم الحيوانات إلى حديقة حيوان الجيزة لحين الانتهاء من أعمال التطوير والمتحف الحيواني تم نقله إلى حديقة الأسرة بشارع الجيش حتى يتم فتحه للمواطنين. 

 

وتفقد محافظ الدقهلية، حديقة الهابى لاند ووجه بتطويرها بالتعاون مع الهيئة وعمل كافيات ومطاعم والعاب ترفيهية للأطفال وعمل جراج متعدد الطوابق تحت الحديقة وتطوير المنطقة بالكامل وعمل كوبري معلق يربط بين حديقتي الهابى لاند وحديقة صباح الخير يا مصر وتطوير وانارة ممشى الخالدين  وتغيير الشكل الجمال لكوبري طلخا القديم.

 

من ناحية أخرى تفقد محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، 34 تروسكل للأسر الأولى بالرعاية بهدف توفير حياة كريمة لهم في إطار مشروع الرزق الحلال الذى تنفذه مؤسسه صناع الحياة بالقاهرة بمحافظات مصر وسط اجواء من الفرحة العارمة لـ 34 أسرة من أبناء مراكز محافظة الدقهلية. 

 

وبهذه المناسبة شهد الشعراوي، الاحتفالية التي اقيمت بالقاعة الكبرى بديوان عام المحافظة حضرها هشام دويدار، المدير التنفيذي لمؤسسه صناع الحياه بالقاهرة، الذى اوضح خلال الاحتفالية أن المؤسسة استطاعت توفير مليون جنيه لصالح مشروع الرزق الحلال لعدد 60 مشروع لـ 60 اسرة بالدقهلية وتم عمل أبحاث لعدد 1000 أسرة وذلك بتضافر جهود المجتمع المصري وبالتعاون مع التضامن الاجتماعي والتنمية البشرية.

 

وأشار مدير المؤسسة، إلى أن هناك 4 آلاف متطوع قادرون ومقدرين العمل التطوعي تحت مظلة صناع الحياة تم اختيارهم بعناية دقيقة.

 

 

 

 

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق