أخبار مصر: محافظ الوادي الجديد يمنح وزير التنمية المحلية درع المحافظة.. صور الاثنين 2 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصر: محافظ الوادي الجديد يمنح وزير التنمية المحلية درع المحافظة.. صور الاثنين 2 أكتوبر 2017

منح اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، اليوم الاثنين، الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية ، درع المحافظة تكريما له خلال فعاليات المؤتمر الموسع لمناقشة سبل دفع عجلة التنمية بالمحافظة.

من جانبه أكد الشريف، أن الوزارة ستعمل خلال الفترة الراهنة علي تطوير الخدمات في الوادي الجديد بهدف القضاء علي بعد المسافات بين المراكز الإدارية وبعضها في أداء الخدمة.

جاء ذلك خلال المؤتمر الموسع الذي عقده وزير التنمية المحلية بحضور محافظ الوادي الجديد اللواء محمد الزملوط بقاعة المؤتمرات بديوان عام المحافظة لمناقشة خطط التنمية والمبادرات الشبابية وسبل دفع عجلة التنمية بالمحافظة بحضور المجلس التنفيذي والاستشاري بالمحافظة.

وكانت محافظة الوادي الجديد، استقبلت اليوم الاثنين وزير التنمية المحلية لتفقد عدة مشروعات وعقد لقاء موسع مع المجلس الاستشاري الشبابي للمحافظة والجهاز التنفيذي لعرض رؤى التنمية بالمحافظة وذلك ضمن خطة المحافظة للاحتفال بالعيد القومي واستقبال عدد من الوزراء لافتتاح وتدشين وتفقد عدة مشروعات بدأت من السبت الماضي بزيارة وزير الزراعة وأمس الأحد بزيارة وزيري الآثار والشباب والرياضة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق