أخبار مصر اليوم «سعفان» يكرم 10 من خريجي الجامعة العمالية الاثنين 2 أكتوبر 2017

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل «سعفان» يكرم 10 من خريجي الجامعة العمالية

كرم وزير القوى العاملة محمد سعفان، الإثنين، خريجي شعبة التكنولوجيا بالجامعة العمالية، الفائزين بالمركزين الأول والثاني في المسابقة الرسمية «ليوم الهندسة المصري الثالث»، وذلك بمنحهم مصحفا للقران الكريم، وشهادة تقدير، ومبلغا رمزيا تشجيعا لهم على مزيد من الابتكار في المشروعات التي تسهم في زيادة الإنتاج وخفض النفقات.

وأشار الوزير إلى أن هذا التكريم هو أكبر دليل على أن الجامعة العمالية قادرة على أن تكون منارة لإحياء التعليم التكنولوجي والفني على مستوى الجمهورية، مؤكدا أن الوزارة ستظل داعمة للجامعة العمالية، والمؤسسة الثقافية، لرفع شأنهما والنهوض بهما لتكونا في المكانة التي تستحقاها.

وذكر أن المجهودات التي تبذل في الفترة الأخيرة للنهوض بالجامعة العمالية أعطت ثقة لدى وزارة التعليم العالي بأنها قادرة على أخذ خطوات جادة في سبيل تحقيق التقدم والرقي الفني.

وأكد «سعفان» أن الوزارة ستدعم الشباب الفائزين من خلال وزارة الإنتاج الحربي لدراسة إمكانية تبني هذا المشروع، فضلا تسجيل هذا الاختراع لدي أكاديمية البحث العلمي، واعدا بالمساعدة في تنفيذ مشروعهم من خلال الجهات المانحة لتقديم الدعم المادي وتوفير مكان لتنفيذه، بعد تقديم دراسة الجدوى الخاصة بالمشروع.

وشدد الوزير على أن هذا الدعم هو رسالة قوية تنفي أي تشويه قد لحق بالجامعة العمالية في الفترات الماضية، وتؤكد أنها مازالت قادرة على تخريج شباب قادر على أداء المهام المسندة إليه.

من جانبه قدم عبدالفتاح إبراهيم، المفوض باختصاصات رئيس مجلس إدارة المؤسسة الثقافية العمالية، الشكر للوزير على دعمه المستمر، والدفعة القوية التي يعطيها لكل العاملين بالجامعة لأداء مهامهم على أكمل وجه، وتحقيق حلم النهوض بالجامعة العمالية مؤكدا أنها ستكون قاطرة التعليم الفني في مصر.

وهنأ الخريجين على النجاح الذي حققوه، مشيرًا إلى أن تكريمهم يعد دفعة قوية لهم ولغيرهم من الشباب.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق