أخبار مصر: مذكره تفاهم بين مكتبة الإسكندرية وهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام الاثنين 2 أكتوبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل

مذكره تفاهم بين مكتبة الإسكندرية وهيئة الفجيرة للثقافة والإعلام

قام وفد من هيئه الفجيرة للثقافة والاعلام بدولة الإمارات العربية المتحدة  برئاسة الدكتور حمدان كرم الكعبي مدير عام الهيئة بزيارة لمكتبه الإسكندرية وذلك لتوقيع مذكرة تفاهم  بين مكتبه الإسكندرية ويمثلها بالتوقيع الدكتور مصطفي الفقي مدير المكتبة  وهيئه الفجيرة للثقافة والاعلام ويمثلها الدكتور حمدان كرم الكعبي. 

 

وهدف المذكرة هو التعاون من أجل الإسهام في نشر المعلومات عن الحياة والثقافة في بلديهما، وذلك من خلال تبادل الكتب وتنظيم المؤتمرات والندوات والمعارض وايضا من خلال تبادل الخبراء في جميع فروع علم المكتبات كما تهدف إلي التعاون في مجال تكنولوجيا حفظ الوثائق الورقية وترميمها .

 

وأهدي الدكتور حمدان الكعبي تذكارا لمكتبة الإسكندرية هو كتاب "سيره حاكم" اول كتاب ذكي بالفجيرة وهو يعتبر آخر إصدارات الهيئة  وهو للمؤلف مراد البلوشي .

 

وقام الدكتور مصطفي الفقي بإهداء كتاب الجامع الازهر للدكتور حمدان كرم الكعبي  رئيس الهيئة، كما أهدي نسخة من تمثال بروميثيوس  ويوجد أصل التمثال في ساحه الحضارات بمكتبة الإسكندرية و يعتبر بروميثيوس هو (سارق شعله  المعرفة من  زيوس كبير الإلهة ليعطيها للبشر  ) .

 

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق