أخبار مصر: محافظ الغربية يستقبل القيادات الأمنية للاحتفال بـ6 أكتوبر.. فيديو وصور الاثنين 2 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصر: محافظ الغربية يستقبل القيادات الأمنية للاحتفال بـ6 أكتوبر.. فيديو وصور الاثنين 2 أكتوبر 2017

حضر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ العربية الندوة التي نظمتها جامعة طنطا بمناسبة الاحتفالات بذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة 44 تحت عنوان دور القوات المسلحة في مكافحة الإرهاب والتي حاضرها اللواء أركان حرب خالد مصطفى توفيق قائد قوات الدفاع الشعبى والعسكري .

جاء ذلك بعد استقبال محافظ الغربية للواء خالد مصطفى توفيق بمكتبه بالديوان العام . بدأت الندوة بالسلام الجمهوري ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم عرض فيلم تسجيلي قصير عن انتصارات أكتوبر المجيدة.

بعد ذلك القى المحاضرة اللواء مصطفى توفيق أكد خلالها على الدور العظيم الذي تقوم به القوات المسلحة والشرطة في الدفاع عن امن واستقرار مصر وكذا عرض بعض النماذج البطولية للشهداء والمصابين كما استعرض جهود الجيش المصري فى التنمية على مستوى كافة المجالات .

وخلال الندوة صرح الدكتور إبراهيم سالم القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا بأنه سيتم مناقشة إعفاء أبناء الشهداء من المصروفات خلال التعليم الجامعي .

وفى نهاية الندوة تم تكريم 10اسر شهداء وعدد من الأوائل على مستوى الجامعة بدروع وشهادات تقدير. كما أهدى الدكتور إبراهيم سالم درع الجامعة للواء احمد ضيف صقر محافظ الغربية.

كما أهدى الشناوي عابد وكيل وزارة التربية والتعليم درع مديرية التربية والتعليم للواء خالد مصطفى توفيق واللواء طارق حسونة مدير امن الغربية.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق