أخبار مصريه: « الوطنية للصحافة » تنتظر شيكات المالية لصرف « بدل الصحفيين » خلال ساعات الأحد 1 أكتوبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصريه: « الوطنية للصحافة » تنتظر شيكات المالية لصرف « بدل الصحفيين » خلال ساعات الأحد 1 أكتوبر 2017

تنتظر الهيئة الوطنية للصحافة صدور الشيكات المخصصة لبدل التدريب والتكنولوجيا من وزارة المالية، متضمنة الزيادة الجديدة، للبدء فى عمليات الصرف خلال الساعات المقبلة.

من جانب آخر أكد مصدر مسؤل لـ "صدى البلد" أن الشيكات الخاصة ببدل الصحفيين لم تصل الهيئة الوطنية للصحافة حتى صباح اليوم الأحد، ومن المنتظر ان تصدر خلال الساعات المقبلة للبدء فى إجراءات الصرف، مشيرا إلى أنه فور ورود الشيكات سيتم عمليات الصرف مباشرة دون تأخير، كما سيتم حسم معركة الزيادة بأثر رجعى.

وكان قد أعلن مساء أمس الكاتب الصحفي كرم جبر، رئيس الهيئة الوطنية للصحافة، أن وزارة المالية لم ترسل بعد شيك بدل التدريب والتكنولوجيا إلى الهيئة والتي تحيله بدورها إلى نقابة الصحفيين لصرفه للزملاء للاعضاء وبالتالي لم يتحدد ما إذا كان البدل سيصرف عن هذا الشهر بالزيادة المعلنة وقدرها ٣٠٠ جنيه بأثر رجعي عن شهري يوليو وأغسطس الماضيين، إضافة إلى سبتمبر الجاري أم لا.

وأكد "جبر" أن الهيئة غير مسؤولة إلا عن التصريحات الرسمية الصادرة عنها ، مشيرا إلى أنه تحدث هو ونقيب الصحفيين عبد المحسن سلامة مع مسؤول كبير بالمالية وطالب أن يكون البدل الذي سيصرف هذا الشهر بأثر رجعي.

وحول الشائعات وتضارب التصريحات ، دعا كرم جبر الجماعة الصحفية إلى عدم التسرع وترديد الأقاويل حول صرف زيادة البدل بالأثر الرجعي من عدمه إلا بعد أن يصل البدل إلى الهيئة الوطنية للصحافة، مشددا على أنه هو والنقيب أول من يحفظ حقوق الصحفيين.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق