أخبار مصريه: مدير أمن سوهاج: تأمين تنفيذ 43 حالة تعد فى جهينة وجرجا وساقلته الأحد 1 أكتوبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

قال اللواء عمر عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن سوهاج، لـ "اليوم السابع" أن القوات بالمديرية تمكنت من تأمين 43 حكما وقرارا إداريا بمراكز جرجا وجهينة وساقلته وذلك برئاسة اللواء  مساعد المدير لقطاع الجنوب واللواء  مساعد المدير لقطاع الشمال واللواء مساعد المدير للشرطة المتخصصة.

 

ففى مركز شرطة جرجا تمكنت القوات من تأمين 11 حالات تعد على الأراضى الزراعية عبارة عن مبانى من الطوب الأبيض علي مساحة 6 قيراط و 18 سهم، وحالة تعد على أملاك الدولة على مساحة قيراط و 12 سهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3309 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وفى مركز شرطة جهينة تم تأمين 17 حالة تعد على الأراضى الزراعية، عبارة عن مبانى من الطوب الأبيض على مساحة 16 قيراط و18 سهم، وتحرر عن ذلك المحضر رقم 2211 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وأنهت القوات أعمالها بتأمين 14 حالة تعد على الأراضى الزراعية عبارة عن مبانى من الطوب الأبيض على مساحة 8 قيراط و9 أسهم  بمركز ساقلته، تحرر عن ذلك المحضر رقم 2235 إدارى المركز لسنة 2017.

 

وأضاف مدير أمن سوهاج أن عملية تأمين الإزالات تأتى فى إطار توجيهات اللواء مجدى عبدالغفار وزير الداخلية بضرورة التواجد الأمنى المستمر واستعادة هيبة الدولة وتكثيف الجهود لإزالة كافة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية وتنفيذا لخطة المديرية فى هذا الشأن لإزالة كافة التعديات على الأراضى الزراعية وأملاك الدولة

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق