أخبار مصر: محافظ بني سويف: وزارة الأوقاف أهدت المحافظة 150 مقعد دراسي و4 طن لحوم اليوم الأحد 24 سبتمبر 2017

الوطن 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل أخبار مصر: محافظ بني سويف: وزارة الأوقاف أهدت المحافظة 150 مقعد دراسي و4 طن لحوم اليوم الأحد 24 سبتمبر 2017

أشاد المهندس شريف حبيب محافظ بني سويف، بمجهودات وزارة الأوقاف في تنمية المجتمع السويفي، تحت قيادة الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف، وذلك بجانب دورها الأساسي في الدعوة ونشر المفاهيم الأساسية ومواجهة الأفكار المغلوطة والهدامة، حيث تمتلك الوزارة إسهامات عديدة في توفير احتياجات المواطن ومتطلباته الأساسية، وهو ما يجسد بشكل واضح تكاتف وتكامل جميع مؤسسات الدولة من أجل المواطن، والذي يلمسه المواطن في عهد الرئيس عبدالفتاح السيسي وتوجيهاته في هذا المجال، والذي يتم ترجمته على أرض الواقع وما نشهده اليوم خير مثال على ذلك.

وقال محافظ بني سويف، إن الوزارة أهدت 150 مقعد دراسي، لتوزيعها على المدارس بالمناطق الأكثر احتياجًا بالمحافظة، بالإضافة إلى 4 طن من اللحوم من وزارة الأوقاف، وسيتم توزيعها على الأسر الأولى بالرعاية، مؤكدًا على أنه تم إعداد خطة يقوم بها رؤساء الوحدات المحلية والجهات المعنية من التربية والتعليم والأوقاف، لتوزيع هدايا وزارة الأوقاف على المناطق الأكثر احتياجًا لوصول هذه المساعدات والبرامج التنموية لمستحقيها.

جاء ذلك خلال استقباله وزير الأوقاف الدكتور محمد مختار جمعة، في مستهل زيارته للمحافظة صباح اليوم الأحد، والتي بدأها بتفقد وتسليم الهدايا المقدمة من الوزارة لمحافظة بني سويف أمام ديوان عام المحافظة، في حضور مديري إدارات الأوقاف على مستوى المحافظة بالإضافة إلى التنفيذيين المعنيين لاتخاذ اللازم لتسهيل توزيعها.

ومن المقرر أن يتم افتتاح 11 مسجدًا منهم 9 بالجهود الذاتية، على أن تختتم الزيارة بحضور المؤتمر الذي تنظمه جامعة بني سويف تحت عنوان (دور الشباب في البناء ومواجهة التحديات) بقاعة الاحتفالات الكبرى بمقر الجامعة بمدينة بني سويف.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: الوطن

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق