أخبار مصر: نقيب الزراعيين: مصر على أعتاب مرحلة جديدة ترسخ دور الزراعة فى التنمية الأربعاء 20 سبتمبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

تنظم نقابة المهن الزراعية،السبت المقبل احتفالية كبرى للاحتفاء بيوم الزراعيين، للتأكيد على التواصل بين جميع المهندسيين الزراعيين والعاملين بالقطاع الزراعى، والمستثمرين والعلماء الذين حققوا إنجازات فى  مجالات تطوير الزراعة المصرية.

وقال الدكتور سيد خليفة، نقيب الزراعيين ورئيس قطاع الارشاد الزراعى بوزارة الزراعة ، إن الاحتفالية تستهدف التأكيد على كلمة "شكرا"  لكل من قدم خطوة للأمام لتطوير الزراعة المصرية، عرفانا بما قدموه، وتأكيد لروح التواصل بين مختلف الخبراء ورجال الاستثمار حتى صغار المزارعين،ممن قدموا تجارب ناجه يفتخر بها القطاع الزراعى.

وأكد خليفة، أن مصر تدخل مرحلة جديدة من المشروعات التنموية العملاقة فى  المجال الزراعية، تستوجب تضافر جهود العاملين بالقطاع الزراعى للتأكيد على نجاح الفكر المصرى، مشيرا إلى أننا على أعتاب مرحلة جديدة ترسخ لدور الزراعة المصرية فى  التنمية المستدامة، وأن النقابة تقدم كافة خبراتها لمساعدة الدولة فى الاستفادة منها.

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق