أخبار مصر: محروس: استحداث حافز إضافي لجميع العاملين بالمطارات وشركة الملاحة الجوية الأربعاء 20 سبتمبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل

محروس: استحداث حافز إضافي لجميع العاملين بالمطارات وشركة الملاحة الجوية

اكد المهندس محمد سعيد محروس رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية بأنه سيتم استحداث حافز اضافى لكافة العاملين بالشركة القابضة والشركات التابعة كل على حسب الدرجة الوظيفية اعتباراً من 1/9/2017..

وقال محروس في تصريحات له أن استحداث الحافز الجديد ياتى في إطار توجيهات شريف فتحي وزير الطيران المدنى بالاهتمام بكافة العاملين في الوزارة والشركات التابعة لها بما يلائم الأحوال المعيشية وحرصاً على الاهتمام بالعنصر البشرى الذى يعتبر الثروة الحقيقية في قطاع الطيران. 

وأشار محروس إلى أنه في الآونة الأخيرة شهدت شركات قطاع الطيران المدنى العديد من استحداث الأنظمة الخاصة برفع مستوى معيشة العاملين مثل التأمين الصحي على العاملين وأسرهم وقال إننا لن نتوانى عن تقديم أى جديد فيه مصلحة العاملين حسب امكانياتنا. 

وطالب رئيس الشركة القابضة للمطارات والملاحة الجوية العاملين ببذل أقصى جهد ممكن في سبيل تطوير آلية العمل مما يعود بالنفع على قطاع الطيران والدولة لرفع اسم مصر ومطاراتها وتقديم كل ما هو جديد لمواكبة المستحدثات التى يشهدها القطاع. 
 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق