أخبار مصر: رئيس بتروجيت يشارك عمال "ظهر" احتفالهم بالعيد وذبح الأضاحى.. صور الأحد 3 سبتمبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصر: رئيس بتروجيت يشارك عمال "ظهر" احتفالهم بالعيد وذبح الأضاحى.. صور الأحد 3 سبتمبر 2017

شهد مشروع حقل غاز ظهر ببورسعيد والذى تتولى شركة بتروجت تنفيذه حاليًا تواجد مكثف لقيادات الشركة برئاسة المهندس صلاح إسماعيل رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب وبتواجد المهندس علاء حجازى – نائب رئيس الهيئة للتخطيط والمشروعات.

جاءت الزيارة خلال عيد الأضحى لمتابعة انتظام العمل ورفع معنويات العاملين وتحفيزهم على بذل أقصى ما لديهم من جهد لإنهاء الأعمال قبل معدلات توقيتاتها الزمنية المحددة

تم خلال الزيارة القيام بجولة تفقدية للمشروع ومتابعة إجراءات ومعدلات التنفيذ بالإضافة إلى الالتقاء بالعاملين بالمشروع وتقديم الدعم الكامل لهم ومشاركتهم العمل خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وتماشيًا مع الأجواء الاحتفالية لعيد الأضحى المبارك فقد شهدت الزيارة القيام بذبح الأضاحى وتوزيعها على العاملين بالمشروع واهالى المنطقة وذلك فى مشاركة معنوية من قيادات الشركة للعاملين بالمشروع.

جدير بالذكر أن هذه الزيارة تاتى تماشيًا مع الاهتمام الكامل الذى تولية وزارة البترول برئاسة السيد المهندس طارق الملا وزير البترول والثروة المعدنية للمشروع بوصفه واحدًا من أهم المشروعات القومية التى ينفذها قطاع البترول حاليًا والتى تصب فى مصلحة الاقتصاد القومى المصرى.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق