أخبار مصر: بالصور .. إقبال كبير من أهالى كفر الشيخ على مصيف بلطيم ثانى أيام العيد الأحد 3 سبتمبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل

بالصور .. إقبال كبير من أهالى كفر الشيخ على مصيف بلطيم ثانى أيام العيد

يشهد مصيف بلطيم، مساء اليوم السبت، ثانى أيام عيد الأضحى المبارك، إقبالا كبيرا من أهالى كفر الشيخ والمحافظات المتعددة لقضاء عطلة العيد بشواطئ المصيف الستة، والتمتع بالهدوء، وسط تواجد أمنى، حفاظاً على حياة المتواجدين.

 

كما توافد عدد كبير من الزائرين من الشباب والفتيات والأطفال على مستأجرى الدراجات للتمتع بقضاء أوقات بالطواف بها على شواطئ المصيف ليلاً بطرق خصصت لذلك، بالإضافة لحفلات السمر، ووسائل الترفية التي وفرتها إدارة المصيف للزائرين ، بالإضافة لتواجد المئات من الشباب لممارسة الألعاب المتعددة في شارع المصيف ، كما تلاقى العشرات من العشاق على شاطئ المصيف للمتع بجمال صفاء الجو والهدوء .

 

كما امتلأت كافتريات المصيف ، وتزاحم المعيدين فى الشوارع ، كما تواجد المئات داخل المناطق الخضراء ، حول ألعاب الأطفال لقضاء أوقات ممتعة .

 

وقال المحاسب فادى عبد الفضيل شميس، رئيس مركز ومدينة بلطيم، إن المصيف استقبل عددا كبيرا من مدن وقرى محافظة كفر الشيخ والمحافظات المجاورة، للاحتفال بعيد الأضحى المبارك، مشيرا إلى أن متطلبات الزائرين للمصيف متواجدة من سلع استهلاكية وخبز ووسائل ترفيه، وتتابع غرفة العمليات بالمصيف كل ما يدور بشواطئه، وتتلقى الشكاوى ونستجيب بحلها، مؤكداً أن هناك تواجدا أمنيا بشواطئ المصيف وتوفير الخدمات الأمنية والمرورية خلال أيام الاحتفال بالعيد.

 

وأضاف شميس ، لـ"اليوم السابع"، أن غرفة العمليات بالمصيف لم ترصد شكاوى أو حالات غرق ، وتتابع شواطئ المصيف ، استمتاع الآلاف بالهدوء، حتى أن الكافتريات لم تتسع للمعيدين، فلجأ المصطافون للمناطق الخضراء لقضاء أجمل ليالى العيد، مؤكداً  لدينا 110 منقذين منتشرين بالشواطئ "الأمل، الزهراء، النرجس، الفنار، السلام، الفيروز"، وتم مدهم بأدوات الإنقاذ اللازمة من أطوق نجاة وصفارات الإنذار، وأنه تابع نشر سلالم المراقبة على الشواطئ.

 

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق