أخبار مصر: محافظ دمياط: زيادة معدلات النظافة.. ولا توجد حالات غرق بشواطئ رأس البر السبت 2 سبتمبر 2017

اليوم السابع 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل

محافظ دمياط: زيادة معدلات النظافة.. ولا توجد حالات غرق بشواطئ رأس البر

أكد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط، زيادة معدلات رفع القمامة بالشوارع على مستوى مدن ومراكز المحافظة خلال أيام إجازة عيد الأضحى المبارك، مشددا على رؤساء المراكز والمدن والأحياء بمتابعة أعمال النظافة، وتكثيف دوريات المراقبة بالشوارع، وتوحيد منظومة العمل على مدار 24 ساعة لرفع مستوى النظافة فى جميع المناطق.

 

وأكد محافظ دمياط لـ"اليوم السابع"، على استمرار حالة الطوارئ بقطاعات المحافظة ومدنها وقراها خلال إجازة عيد الأضحى، مشيرا إلى تكثيف الرقابة التموينية والمرور بشكل دائم على المجازر والأسواق، والمخابز، وتوفير أسطوانات البوتاجاز، واللحوم، والسلع الغذائية.

 

وأشار، إلى أن الحدائق العامة والمتنزهات مفتوحة أمام الجمهور، والعمل على نظافتها لاستقبال الرواد خلال إجازة عيد الأضحى المبارك، مشددًا تعليماته لرؤساء المراكز والمدن بضرورة تكثيف حملات النظافة والتجميل والاهتمام بالحدائق والمتنزهات العامة. وأوضح محافظ دمياط، أنه لا توجد شكاوى من المواطنين، ولا وجود لحالات غرق بشواطئ رأس البر ودمياط الجديدة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: اليوم السابع

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق