أخبار مصريه: البابا تواضروس يحث أستراليا على قبول طلب اللجوء السياسي لـ 20 أسرة قبطية.. فيديو السبت 2 سبتمبر 2017

صدى البلد 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وهذه تفاصيل الخبر : أخبار مصريه: البابا تواضروس يحث أستراليا على قبول طلب اللجوء السياسي لـ 20 أسرة قبطية.. فيديو السبت 2 سبتمبر 2017

أجرى إندرو ويست مذيع قناة ABC news حوارًا مع البابا تواضروس الثاني بابا الاسكندرية وبطريرك الكرازة المرقسية، حث من خلاله الحكومة الاسترالية على قبول طلبات اللجوء السياسي لـ 20 عائلة قبطية مصرية.

وجه المذيع سؤالًا للبابا تواضروس خلال الحوار الذي أذيع أمس الجمعة: «هناك حوالي 20 عائلة قبطية طلبت اللجوء السياسي إلي استراليا لكن تم رفض الحالات أعتقد أنه يتم النظر مجددا فيها حاليا، ماذا تطلب من الحكومة اتجاه العائلات القبطية التي ترى أنه لا يوجد مفر لها سوي أن تترك مصر».

وجاء رد البابا :«في مصر هناك بعض المشاكل.. مشاكل إقتصادية وتعليمية.. وكما تعلم من حوالي 6 أو 7 سنين كان هناك ثورتان أثروا على الحياة اليومية المصرية.. وتعتبر مصر بلدا جريحة وهناك بعض التأثيرات والضغوطات خصوصًا في القري الصغيرة، ونحن نقدر أي مساعدة من الحكومة الأسترالية».

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: صدى البلد

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق