أخبار مصر اليوم «والي»: انتظام عمليات صرف المعاشات طوال أيام العيد بجميع المحافظات السبت 2 سبتمبر 2017

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل «والي»: انتظام عمليات صرف المعاشات طوال أيام العيد بجميع المحافظات

أكدت وزيرة التضامن الاجتماعي الدكتورة غادة والي، السبت، استمرار عمليات صرف المعاشات في جميع المحافظات طوال أيام العيد. وقالت الوزيرة إن أصحاب المعاشات سحبوا من مساء الخميس (ليلة العيد) حتى الثانية بعد ظهر اليوم السبت، 564 مليونًا و710 آلاف و550 جنيهًا من الصارفات الآلية في كافة أنحاء الجمهورية.

وأشارت الوزيرة، في تصريحات لها اليوم، إلى أن غرفة عمليات من صندوقي التأمينات الحكومي والعام والخاص، منعقدة طوال أيام عيد الأضحى لمتابعة الموقف على مدار اليوم لمتابعة أي أعطال في ماكينات الصرف الآلي.

ولفتت الوزيرة إلى أن الخط الساخن لتلقي شكاوى خاصة بماكينات الصراف الآلي «ATM» يعمل خلال إجازة عيد الأضحى، ويتلقى استفسارات أصحاب المعاشات والقائمين بالصرف من خلال أرقام «كول سنتر»/ وهي: 19680 و19683.

جدير بالذكر أن من يحمل بطاقة صرف المعاشات الآلية يبلغ عددهم 6 ملايين مواطن يمثلون نحو 79% من إجمالي أصحاب المعاشات الذين يتجاوز عددهم 9 ملايين صاحب معاش ومستحق.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق