أخبار مصر اليوم قطاع التضامن الاجتماعي بالغربية يحتفل بعيد الأضحى بذبح 3 عجول السبت 2 سبتمبر 2017

المصرى اليوم 0 تعليق ارسل لصديق نسخة للطباعة تبليغ

وإليكم بعض التفاصيل قطاع التضامن الاجتماعي بالغربية يحتفل بعيد الأضحى بذبح 3 عجول

قال اللواء طلعت منصور، سكرتير عام محافظة الغربية والقائم بأعمال المحافظ، إن قطاع التضامن الاجتماعي بالمحافظة استقبل عيد الأضحى المبارك بافتتاح مركز الإغاثة والطوارئ التابع للمديرية لمواجهة أي حوادث أو كوارث طارئة.

وقامت مؤسسة التكافل الاجتماعي بذبح ثلاثة عجول ثاني أيام العيد بحضور القيادات التنفيذية وتم توزيعها، وكذا سيتم ذبح عجل رابع أيام العيد وارد من جمعية الأورمان ويتم توزيعه على المترددين بالمؤسسة على مستوى المحافظة.

وقامت المؤسسة بتوزيع مبالغ مالية على الحالات المستحقة بجميع الإدارات الاجتماعية بإجمالي مبلغ 171 ألفا و200 جنيه بالإضافة إلى مبلغ 60 ألف جنيه سيتم توزيعها على المترددين.

وقام عدد من الجمعيات الأهلية التابعة لإشراف المديرية على مستوى المحافظة بتوزيع اللحوم والملابس والأغذية والمساعدات العينية والمادية على الأسر الأكثر احتياجا والمطلقات والأرامل واليتامى.

وقامت جمعية الأورمان بذبح 30 عجلا بقريا خلال أيام العيد وتوزيعها على القرى الأكثر احتياجا بمراكز المحافظة وتقوم إدارة الأسر المنتجة بالتعاون مع أصحاب المشروعات والمؤسسات والجمعيات بتوريد منتجات من الأشغال الفنية بمعرض شارع أحمد ماهر ومعرض التكوين المهني بالمحلة الكبرى بأسعار مناسبة.

قد تم نقل الخبر بالكامل، والمصدر هو المسؤول عن صحة الخبر، وفي حال امتلاكك لحقوق الخبر وتود حذفه أو تعديله يرجى مراسلتنا . مصدر الخبر الاصلي: المصرى اليوم

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق